إعلان

شبوة (مكتب الإعلام) – في تطور سريع لقضية هزت الرأي العام في محافظة شبوة، أعلن مدير عام شرطة المحافظة، العميد الركن فؤاد النسي، مساء اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، عن إلقاء القبض على المتهم بقتل المواطن مبارك فرج الحداد وحرق جثته في منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى.

تفاصيل الجريمة والقبض على المتهم

تعود تفاصيل الجريمة إلى يوم الأحد 24 يونيو 2024، حيث عثر على جثة المواطن الحداد محترقة في منطقة خورة، ما أثار استنكار وغضب المجتمع المحلي. وقد باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها فور تلقي البلاغ، بتوجيه من مدير عام الشرطة وبتعاون وثيق مع مدير أمن شرطة مرخة السفلى، وفريق البحث والأدلة الجنائية.

إعلان

وبعد أيام من التحريات المكثفة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم (م. ع. س. ب) وإلقاء القبض عليه مساء اليوم. وأكد العميد النسي أن المتهم سيقدم للعدالة لينال جزاءه العادل على جريمته البشعة.

إشادة بجهود الأجهزة الأمنية وتعاون المواطنين

أشاد العميد النسي بالجهود الكبيرة التي بذلها أفراد البحث والأدلة الجنائية ومدير أمن شرطة مرخة، وقيادة اللواء الأول دفاع شبوة المرابطين في منطقة خورة، في متابعة التحقيقات وجمع الأدلة التي قادت إلى القبض على المتهم. كما ثمن الدعم والتعاون الذي قدمه أبناء منطقة خورة للأجهزة الأمنية، والذي كان له دور كبير في كشف ملابسات الجريمة.

وأعرب أبناء منطقة خورة عن شكرهم وتقديرهم لجهود شرطة المحافظة في متابعة القضية منذ وقوعها وحتى القبض على المتهم، مؤكدين ثقتهم في قدرة الأجهزة الأمنية على تحقيق العدالة وإنفاذ القانون.

رسالة طمأنة للمجتمع

أكد العميد النسي أن شرطة شبوة لن تدخر جهدًا في الحفاظ على الأمن والاستقرار وملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة، داعيًا جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن في المحافظة.

تأثير الجريمة على المجتمع

أثارت جريمة قتل المواطن الحداد وحرق جثته صدمة كبيرة في المجتمع المحلي، وأعادت إلى الواجهة قضية انتشار الجريمة وأهمية تعزيز الأمن في المحافظة. وقد طالب المواطنون بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة للتصدي للجريمة وضمان سلامة وأمن الجميع.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك