إعلان

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة شبوة، بالتعاون مع القوات المشتركة، من إلقاء القبض على عدد من المتهمين في حادثة قتل مواطن في حي الأنصار بمدينة عتق، عاصمة المحافظة.

وفقًا للبلاغ الذي تلقته الأجهزة الأمنية مساء أمس الأحد، كان هناك إطلاق نار في حي الأنصار نتيجة لخلاف شخصي بين أبناء عمومة تطور إلى استخدام السلاح الآلي وإطلاق النار، مما أسفر عن مقتل المواطن “س. م. س. ع” من أبناء مديرية الصعيد بشبوة.

إعلان

بعد أن أحكمت القوات الأمنية المشتركة بالتعاون مع شرطة المرأة السيطرة على موقع الحادث، تمكنت هذه القوات من اعتقال ثلاثة من المتهمين وتسليمهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وفي وقت لاحق من مساء ذات اليوم، تم تسليم المتهم الرابع إلى الجهات المعنية بمساعي أولياء المتهمين الخيّرة.

أثنى مدير عام شرطة محافظة شبوة على جهود القوات المشتركة في مساندة القوات الأمنية، مشيدًا بالدور الكبير الذي قامت به هذه القوات في إلقاء القبض على المتهمين. وأكد أن هذا الإنجاز يأتي في إطار الجهود الأمنية المشتركة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

أكد مدير عام الشرطة على أن جميع الوحدات الأمنية تعمل بتنسيق وثيق مع القوات المشتركة والأجهزة العسكرية، ممثلة باللواءين الأول والثاني، لمواجهة أي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة شبوة، وذلك بتوجيهات مباشرة من محافظ المحافظة الذي يرأس اللجنة الأمنية.

وأكد مدير عام الشرطة أن القوات الأمنية لن تسمح بحدوث أي فوضى أو انتهاك للقانون، داعيًا الجميع إلى الالتزام بالنظام والقانون لضمان استمرار الأمن والاستقرار في المحافظة.

المصدر: مكتب الإعلام محافظة شبوة – 2024-07-08

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك