إعلان

صنعاء – خاص أنباء متداولة، شهد حي شملان بالعاصمة صنعاء جريمة بشعة هزت الرأي العام، حيث قامت المواطنة سمية اليماني، المعروفة بنشاطها على منصة تيك توك، بقتل امرأة حامل في شهرها السادس.

ووفقاً لمصادر محلية، فإن الجريمة وقعت بعد أن توجهت الضحية، وهي زوجة عاقل حي سلام عصام الغولي، إلى منزل الجانية وواجهتها بشأن نشرها منشورات مسيئة لزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

وفي تصرف متهور وغير متوقع، قامت سمية اليماني بسحب بندقية واطلقت النار على الضحية، مما أدى إلى وفاتها على الفور وإجهاض جنينها.

صدمة واستنكار:

أثارت هذه الجريمة موجة من الصدمة والاستنكار في أوساط المجتمع اليمني، حيث عبر العديد من المواطنين عن استيائهم من هذه الجريمة البشعة التي ذهب ضحيتها امرأة بريئة وجنينها.

وطالب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تطبيق القانون على الجانية وتقديمها للعدالة، مؤكدين أن هذه الجريمة لا تغتفر.

عاقل الحارة: أي ذنب ارتكبت؟

من جانبه، عبر عاقل حي سلام عصام الغولي عن صدمته وحزنه الشديدين لهذه الجريمة، متسائلاً عن الذنب الذي ارتكبته زوجته حتى تستحق هذه النهاية المأساوية. وقال الغولي في تصريح خاص: “زوجتي كانت امرأة طيبة مسالمة، ولم ترتكب أي ذنب يستحق هذا القتل البارد”.

تحقيقات جارية:

أكدت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقاتها في الحادث، وتم القبض على الجانية سمية اليماني، وأن التحقيقات ما زالت جارية لكشف ملابسات الجريمة بدقة.

رسالة تحذيرية:

تعتبر هذه الجريمة رسالة تحذيرية خطيرة حول خطورة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير مسؤول، حيث يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك