إعلان

معالي وزير الداخلية ومدير عام شرطة تعز يتفقدان سير العمل بفرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز. الخميس-29/8/2024-إدارة الإعلام والعلاقات العامة

تفقد معالي وزير الداخلية اللواء الركن/إبراهيم حيدان ومدير عام شرطة تعز العميد/منصور الاكحلي صباح اليوم الخميس الموافق 29/8/2024،إجراءات العمل بإدارات مصلحة الهجرة والجوازات بتعز والصعوبات التي تواجه سير عمل المصلحة وسبل تذليلها لتحسين خدماتها المقدمة للمواطنين.

إعلان

حيث كان في إستقبالهم مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز العقيد/صادق الدباني،الذي أطلع معالي الوزير عن سير العمل بفرع المصلحة،والتحديثات المستمرة في الإدارات ،وآلية تنظيمها ،بما يسهل للمواطنين الحصول على جوازات السفر وفق إجراءات سلسة،رغم التحديات التي يعاني منها فرع المصلحة نتيجة الإقبال المتواصل وحالة الزحام المستمرة التي تفوق حجم الإمكانات المتاحة،لكن إدارة المصلحة عملت على مواجهة كافة الصعوبات ،وكافة موظفيها يبذلون جهودا حثيثة أسهمت بشكل كبير في التغلب على ضغوطات العمل وتقديم كافة المهام على أكمل وجه.

تلى ذلك ترأس معالي وزير الداخلية اللواء الركن/إبراهيم حيدان إجتماعا بإدارة فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز،بحضور كلا من :-

-مدير عام شرطة محافظة تعز العميد/منصور الاكحلي

-مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز العقيد/صادق الدباني

وأكد خلال ترأسه للإجتماع على أهمية تسهيل إجراءات إصدار جوازات السفر لكافة المواطنين والمواطنات والمقيمين وفق إجراءات سلسلة.

وثمن معالي وزير الداخلية اللواء الركن/ إبراهيم حيدان،الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة المصلحة وكافة موظفيها،في تسهيل إجراءات سير المعاملات رغم حالة الإقبال الكبير التي تشهده المصلحة ،مشيداً بذات السياق بمستوى الاداء والإنضباط الوظيفي بفرع المصلحة،مجدداً حرص الوزارة على تقديم كافة أشكال الدعم لإدارة فرع تعز لمواصلة تقديم خدماتها لكافة المواطنين والمواطنات والمقيمين وتسهيل كافة الإجراءات إليهم.

مدوناً زيارته إلى فرع المصلحة بتعز في دفتر سجل الزيارات ومتمنياً لإدارة فرع المصلحة التوفيق والنجاح بكافة مهامهم العملية.

رافق معالي وزير الداخلية في زيارته اليوم إلى فرع المصلحة بتعز المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء الركن/فائز غلاب.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك