إعلان

انضمام عادل عباس لمعسكر المنتخب الوطني الأول

  • المنسق الإعلامي / محمد فتحي :
    انضم اليوم الأربعاء، اللاعب عادل عباس، للمعسكر الداخلي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في محافظة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج العربي بنسختها السادسة والعشرين، المقرر إقامتها في الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025، وكذا منافسات الدور الثالث النهائي من ملحق التصفيات النهائية الآسيوية 2027، والتي ستنطلق في شهر مارس المقبل 2025، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

جاء استدعاء عادل عباس بعدما قرر الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الجزائري نورالدين ولد علي، ومساعده قيس محمد صالح، توسيع دائرة خياراتهم بحثا عن أفضل الأسماء الممكنة لخوض المرحلة الإعدادية المقبلة استعداداً للإستحقاقات القادمة للمنتخب الوطني الأول، وكذا استعداد عدد من العناصر الشابة المنضمه مؤخراً لمعسكر المنتخب الأول، للنهائيات الآسيوية للشباب في الصين.

إعلان
مفتاح اليمن +967

مفتاح اليمن +967

0
ما هو مفتاح اليمن +967 مفتاح اليمن الدولي (+967) هو رمز رقمي يُضاف قبل رقم الهاتف المحلي أو الثابت في اليمن عند الاتصال من...

جدول المحتويات

ويدرك الجهاز الفني لمنتخبنا الأول وجود قاعدة كبيرة ومميزة من الموهوبين في جميع أنحاء اليمن يمكن الإستفادة منها، لذلك عمد الى منح الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من اللاعبين للخضوع للاختبارات الفنية والبدنية قبل اختيار قائمة المنتخب للمعسكر الخارجي.

ويعتبر عادل عباس، من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم اليمنية حيث يجيد اللعب بمركز صانع الألعاب، وقاد اليمن لتحقيق بطولتي غرب آسيا للناشئين عامي 2021 و 2023 الذي حصد فيها جائزة أفضل لاعب في البطولة، إلى جانب مساهمته بتأهل منتخبنا الشاب إلى نهائيات آسيا القادمة في الصين.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك