إعلان

هكذا يبدو بعد انتهاء الأعمال مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن (الكثيري سابقاً) بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، بحلة جديدة ومظهر جميل.

اخبار اليمن الان - افتتحاح مشروع خط جولة السفينة بعد صيانته في عدن
اخبار اليمن الان – افتتحاح مشروع خط جولة السفينة بعد صيانته في عدن

تم إنجاز هذا المشروع بعد جهود كبيرة تحت قيادة المهندس سالم محمد الحريزي، وزير الأشغال العامة والطرق، ومعالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، والمهندس معين محمد الماس، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، والأستاذ أحمد علي الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة.

إعلان

كما ساهمت كادر نسائي مؤهل في هذا الإنجاز، بقيادة المهندسة أرين عبدالله صالح، مديرة المشروع، وزميلتها المهندسة رابعة عبدالولي، التي أشرفت على سير العمل.

يبرز هذا المشروع كدليل على كفاءة وقدرة المرأة في قيادة المشاريع، إلى جانب دور الرجل، مما يعكس أهمية التعاون بين الجنسين.

مفتاح اليمن +967

مفتاح اليمن +967

0
ما هو مفتاح اليمن +967 مفتاح اليمن الدولي (+967) هو رمز رقمي يُضاف قبل رقم الهاتف المحلي أو الثابت في اليمن عند الاتصال من...

جدول المحتويات

تُعتبر هذه الخطوة مهمة في تمكين المرأة في مجالات القيادة والإدارة، وتعزز من فرصها في قيادة المشاريع في المحافظات، مما يسهم في تطوير المجتمع والنهوض بالبنية التحتية.

جرى العمل في المشروع بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي العاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق.

تمت الصيانة بواسطة صندوق صيانة الطرق

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك