إعلان

صنعاء (وكالة الأنباء اليمنية) – في تطور مفاجئ، أُعيدت رحلة طيران اليمنية رقم IY650، التي كانت متجهة من مطار صنعاء الدولي إلى العاصمة الأردنية عمان، إلى مطار صنعاء الدولي اليوم. وأفادت مصادر ملاحية أن سبب الإعادة هو عدم حصول الرحلة على التصاريح اللازمة من قبل قوات التحالف العربي.

استهزاء بالمسافرين

وقد أثارت هذه الحادثة استياءً واسعاً بين المسافرين، الذين اعتبروا ذلك استهزاءً بهم وبأموالهم، لا سيما بعد الإعلان مؤخراً عن اتفاق لتسيير رحلات جوية منتظمة من وإلى مطار صنعاء. وأشارت مصادر في مكاتب السفريات إلى أن هذا الإجراء المفاجئ سيتسبب في خسارة المسافرين لتذاكرهم، بالإضافة إلى وجود مسافرين عالقين في مطار الملكة علياء بالأردن.

إعلان

مخاوف من توقف الرحلات

وتأتي هذه الحادثة لتثير مخاوف من توقف الرحلات الجوية من وإلى مطار صنعاء، والتي كانت قد استؤنفت مؤخراً بعد توقف دام لسنوات بسبب الحرب. ويطالب المسافرون والجهات المعنية بتوضيح الأسباب وراء عدم حصول الرحلة على التصاريح اللازمة، والعمل على ضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

دعوات إلى حل سريع

وتتزايد الدعوات إلى إيجاد حل سريع لهذه الأزمة، وضمان تسيير الرحلات الجوية بشكل منتظم ومن دون عراقيل، وذلك للتخفيف من معاناة المسافرين اليمنيين، الذين يعتمدون على هذه الرحلات للتنقل والسفر.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك