إعلان

تعليق المصدر: بشير سنان، الصحفي الرياضي اليمني

تاريخ النشر: 25 يونيو 2024

إعلان

في تعليقه على مباراة المنتخب اليمني للشباب والمنتخب السعودي، أشاد الصحفي الرياضي اليمني بشير سنان بأداء اللاعب أنور الطريقي ووصفه بأنه لاعب فنان بموهبة توازي نجوم دوري روشن السعودي. وكان المنتخب اليمني يخوض هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج للشباب.

وصف سنان اللاعب الشاب بأنه هادئ وذكي في الافتكاك، وساحر في التمرير، كما يتمتع بقراءة جيدة للمساحات على أرض الملعب. وأعرب عن أمنيته بأن يستغل الكابتن محمد حسن البعداني، المدير الفني للمنتخب اليمني، قدرات أنور في التمرير الطولي خلف مدافعي الخصوم.

وأشار الصحفي إلى أن المنتخب اليمني افتقد للتنظيم في جزء كبير من مجريات المباراة. وأشار إلى أنه قد يكون للمباراة الافتتاحية تأثيرها على أداء اللاعبين، ولكن الربع الساعة الأخيرة في الشوطين الأول والثاني بينت قدرات وإمكانيات اللاعبين. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لنجوم المنتخب اليمني في المواجهتين القادمتين، وهما مباراة عمان يوم الخميس ومباراة الكويت يوم السبت.

وبهذا الأداء المميز والموهبة الكبيرة التي أبداها أنور الطريقي، يعد المنتخب اليمني للشباب قادرًا على تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس الخليج للشباب والمنافسة على المراكز الأولى. يتطلع الجمهور اليمني بفارغ الصبر إلى المباريات القادمة، ويأمل في استمرار تألق أنور الطريقي وزملائه في المباريات القادمة لتحقيق النجاح والتفوق في هذه البطولة المهمة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك