إعلان

القاهرة – (22 أغسطس 2024): كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة سرقة شقة الفنانة الشابة منة عرفة، عن تفاصيل مثيرة حول الجريمة والمسروقات التي تم الاستيلاء عليها.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن المتهمين استغلوا وجودهم داخل المجمع السكني الذي تقع فيه شقة الفنانة، وتمكنوا من الدخول إلى الشقة وسرقة مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل، بما في ذلك أحمر شفاه، ماسكارا، قلم كحل، كريمات تفتيح، ومكياج كامل. كما تم سرقة هاتف محمول وحذاء من ماركة عالمية.

إعلان

خطة محكمة

وتبين من التحقيقات أن المتهمين نفذوا جريمتهم بعد التخطيط لها بعناية، حيث تمكنوا من الاتفاق مع زوجة حارس العقار الذي تتواجد فيه شقة الفنانة. وقد مكنهم هذا الاتفاق من دخول الشقة بسهولة وسرقة ما فيها من مقتنيات ثمينة.

قبض على المتهمين

وبفضل جهود رجال المباحث، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين في وقت قياسي، وتم تحرير محضر بالواقعة. كما أمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة في المجمع السكني، واستدعاء الشهود لاستكمال التحقيقات.

رسالة تحذيرية

تعتبر هذه الواقعة بمثابة تذكير بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية المنازل والممتلكات، خاصة في ظل تزايد حالات السرقة. وتدعو الجهات الأمنية المواطنين إلى التعاون مع الشرطة وتقديم أي معلومات قد تساعد في كشف الجرائم وضبط الجناة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك