إعلان

دبي – (21 أغسطس 2024): دخلت الفنانة الإماراتية أحلام على خط الجدل الذي أثير حول شائعات انفصال راديكا ميرشانت عن زوجها الملياردير الهندي أنانت أمباني. وقد عبرت أحلام عن استيائها الشديد من هذه الشائعات، معتبرة أنها تتعدى على خصوصية الزوجين.

أحلام تدافع عن الخصوصية:

إعلان

نشرت أحلام صورة لراديكا وزوجها على حسابها الرسمي في منصة “إكس”، وعلقت عليها قائلة: “احترموا العالم شويه إنسانيه ؟؟؟؟ مشاعر الناس مش للعرض للجميع هل هم أعلنوا ذلك ولا فقط ملء أخبار لا صحيحة، فقط شوية احترام”.

شائعات الانفصال:

كانت قد انتشرت شائعات حول انفصال راديكا عن أنانت، حيث زعمت بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي أن السبب يعود لشخير أنانت بصوت عالٍ نتيجة زيادة وزنه.

زيادة وزن أنانت أمباني:

يعاني أنانت أمباني من مشكلة الوزن الزائد منذ سنوات، وقد زاد وزنه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة. ورغم محاولته اتباع نظام غذائي صحي في الماضي، إلا أنه استعاد وزنه مرة أخرى خلال فترة جائحة كورونا.

ردود الأفعال:

أثارت تعليقات أحلام تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أيدها الكثير من المتابعين، معتبرين أن هذه الشائعات تتعدى على خصوصية الزوجين.

رسالة أحلام:

تعتبر رسالة أحلام دعوة إلى احترام خصوصية الآخرين، وعدم التدخل في حياتهم الشخصية. كما أنها تسلط الضوء على أهمية التعامل مع الأخبار والشائعات بمسؤولية، وعدم نشر أي معلومات غير مؤكدة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك