إعلان

محافظ تعز يدشن دخول عدد من معدات النظافة الى الخدمة

المصدر: الإدارة العامة للإعلام والعلاقات :

إعلان

دشن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم ومعه مدير عام صندوق النظافة والتحسين افتهان المشهري دخول عدد 4 ضاغطات نظافة وزن 3 طن الى الخدمة بتمويل من السلطة المحلية .

واكد المحافظ شمسان خلال التدشين اهتمامه بصندوق النظافة والتحسين لتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى النظافة والعمل على إظهار الوجه الجمالي لمدينة تعز ، مشيدا بادارة صندوق النظافة في جهودها ومتابعتها لسير أداء العمل واحتياجات الصندوق لتحسين مستوى أعمال النظافة في المدينة .

img 6374 1

مؤكدا ايضاً على أن هذه المعدات هي بداية وسيتم شراء العديد من المعدات والضاغطات ودعم الصندوق بكل احتياجاته ليقوم بواجبه على أكمل وجه داعيا الجميع الى التعاون مع عمال النظافة ونشر الثقافة التوعوية باهمية الالتزام بالنظافة وعدم رمي المخلفات في غير اماكنها كونها مسؤولية مجتمعية.

من جانبه اوضحت مدير عام صندوق النظافة والتحسين افتهان المشهري انه تم شراء 4 ضاغطات وزن 3 طن بصورة اسعافية وذلك بتمويل من السلطة المحلية وبتوجيهات من محافظ المحافظة نبيل شمسان ودخولهن اليوم الى الخدمة .

واكدت المشهري انه وبحسب خطة صندوق النظافة للعام 2024 م سيتم شراء 15 ضاغطة اضافية بوزن 3 الى 10 طن خلال الاشهر القليلة القادمة اضافة الى دعم عدد من الجهات بمعدات نظافة وضاغطات اخرى والذي من المتوقع أن تصل عدد المعدات والضاغطات الذي سيملكها صندوق النظافة خلال هذا العام 25 معدة وضاغطة متنوعة الى جانب المعدات الموجودة التي بدأت تتهالك وايضا للتخفيف من ساعات عملها .

img 6373 1

واشارت مدير عام الصندوق الى احتياج الصندوق لضاغطات ومعدات نظافة واحتياجات اخرى والتي تم ادراجها ضمن موازنة الصندوق وذلك نتيجة لتوسع أعمال النظافة في عدد من الحارات والمناطق السكنية التي لم تشملها النظافة من قبل ، داعيةً الجميع الى التعاون مع الصندوق والالتزام بوضع القمامة في اماكنها الصحيحة.

حضر التدشين مدير عام مديرية المظفر محمد عبدالرحمن الكدهي وعدد من مدراء ادارات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك