إعلان

وصل منتخبنا الوطني للشباب إلى العاصمة صنعاء، قادماً من مدينة البصرة العراقية عبر الأردن، بعد أن خاض معسكرًا تدريبيًا هناك، وشارك في مباراتين وديتين أمام نظيره العراقي.

أكد المنسق الإعلامي للمنتخب، شكري الحذيفي، أن بعثة المنتخب وصلت بسلامة الله وحفظه، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيخضعون لمعسكر داخلي مغلق في صنعاء، وذلك استكمالاً للاستعدادات للمرحلة المقبلة.

إعلان

وأضاف الحذيفي أن الجهاز الفني قرر عدم منح اللاعبين إجازة، وذلك نظرًا لأهمية الوقت الحالي، حيث يستعد المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عامًا، والتي ستقام في إندونيسيا نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وأشار الحذيفي إلى أن الجهاز الفني سيحدد موعد المعسكر الخارجي المقبل خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من المعسكر الداخلي الحالي.

مباريات ودية في العراق:

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد خاض مباراتين وديتين أمام نظيره العراقي في مدينة البصرة، انتهت الأولى بالتعادل، بينما خسر المنتخب الوطني المباراة الثانية.

العودة إلى التدريبات:

ومن المنتظر أن يعود اللاعبون إلى التدريبات بشكل مكثف خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة.

تهدف هذه الفترة من التدريبات إلى:

  • رفع اللياقة البدنية للاعبين.
  • تطبيق الخطط التكتيكية التي يعتمدها الجهاز الفني.
  • اكتشاف المواهب الجديدة وتطويرها.

تطلعات جماهيرية:

تعلق آمال الجماهير اليمنية الكبيرة على المنتخب الوطني للشباب، حيث يأمل الجميع في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وفي الختام، تتقدم أسرة التحرير بأحر التهاني لمنتخبنا الوطني للشباب على عودته سالمة إلى أرض الوطن، متمنين لهم كل التوفيق في الاستحقاقات المقبلة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك