إعلان

عدن – خاص: أخبار وتقارير – وزير الدفاع اليمني يشهد تخرج دفعة جديدة اليوم شهد معالي الفريق الركن محسن محمد الداعري، وزير الدفاع، حفل تخرج الدفعة الثانية من قوات أمن وحماية المنشآت في القاعدة الإدارية بالعاصمة عدن، وذلك في احتفال بهيج أقيم بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

أخبار وتقارير - وزير الدفاع اليمني يشهد تخرج دفعة جديدة اليوم
أخبار وتقارير – وزير الدفاع اليمني يشهد تخرج دفعة جديدة اليوم

وقد حضر الحفل عدد من القيادات العسكرية، وعلى رأسهم نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر.

إعلان

وفي كلمته بهذه المناسبة، هنأ وزير الدفاع الخريجين الجدد، مؤكداً على أهمية دورهم في حماية المنشآت الحيوية للبلاد. كما أشاد بالجهود التي بذلت لتأهيل هذه الكوادر، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن.

مفتاح اليمن +967

مفتاح اليمن +967

0
ما هو مفتاح اليمن +967 مفتاح اليمن الدولي (+967) هو رمز رقمي يُضاف قبل رقم الهاتف المحلي أو الثابت في اليمن عند الاتصال من...

جدول المحتويات

من جانبه، أوضح مدير دائرة الإمداد والتموين، العميد علي الكود، أن الدورة التدريبية التي تلقاها الخريجون استمرت لمدة ثلاثة أشهر، وركزت على تزويدهم بالمهارات اللازمة لأداء مهامهم على أكمل وجه، بما في ذلك المهارات الميدانية والأمنية.

وفي ختام الحفل، قدم الخريجون عرضاً عسكرياً مبهرًا، أظهروا فيه المهارات التي اكتسبوها خلال فترة التدريب، مما أثار إعجاب الحضور.

هذا التخرج يأتي في إطار حرص القيادة السياسية على تطوير وتحديث القوات المسلحة، وتأهيل كوادر قادرة على حماية مكتسبات الثورة والجمهورية.

إعلان
المقالة السابقةالشرطة الإسرائيلية: الفحوصات تؤكد مقتل يحيى السنوار
المقالة التاليةمفتاح اليمن +967
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك