الإعلانات التلقائية
الرئيسية العرب والعالم اخبار اليمن يد صنعاء تمتد إلى البحر المتوسط، وفصائل المقاومة الفلسطينية تصدر بيانًا حول...

يد صنعاء تمتد إلى البحر المتوسط، وفصائل المقاومة الفلسطينية تصدر بيانًا حول ذلك

0
تدشيناً للمرحلة الرابعة من التصعيد وفي الأسبوع الـ 30 من العدوان على غزة طوفان حاشد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء‬⁩ في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"

بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية حول البيان الذي أصدرته جماعة الحوثي بشأن تصعبد المرحلة الرابعة وتفاصيل هذه المرحلة

“نشيد بالشعب اليمني الشقيق ومواقف قيادة حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية”

‏- لقد تابعت فصائل المقاومة الفلسطينية باعتزاز وفخر المسيرات الشعبية الكبرى التي خرج فيها الشعب اليمني ليعبر عن أصالته وشجاعته وليؤكد باسم كل العرب والمسلمين أن قضية فلسطين هي القضية المركزية للأمة جمعاء، وما من شيء يمكن أن يحول دون استجابة الضمير العربي والإسلامي لنداء فلسطين و أداء الواجب لنصرتها وإسناد شعبها ومقاومتها الباسلة.

تقرير المرحلة الرابعة للتصعيد اليمني دعما لغزة
تقرير المرحلة الرابعة للتصعيد اليمني دعما لغزة

‏- ⁠وقد جاءت الترجمة العملية لهذه المواقف بالأفعال قبل الأقوال من خلال ما أعلنته القوات المسلحة اليمنية عن بدء مرحلة جديدة من التصعيد والعمل على قطع خطوط الإمداد للكيان الصهيوني وداعميه حتى يتم وقف حرب الإبادة الجماعية التي تتعرض لها غزة خصوصًا وفلسطين عمومًا.

‏- إن هذه المواقف الشجاعة و البطولية تمثل الموقف الذي يجب على العرب والمسلمين جميعًا تبنيه والعمل به، وإننا في فصائل المقاومة الفلسطينية نوجه التحية للشعب اليمني بكافة أطيافه وفصائله الحية، كما نوجه التحية للسيد: عبد الملك الحوثي وحركة أنصار الله التي تقود الحراك اليمني المساند والداعم للقضية الفلسطينية.

‏- إننا نبارك هذه المواقف ندعو الشعوب والقوى و التيارات في العالم العربي و الإسلامي إلى دعمها و تأييدها لما تمثله من موقف متقدم وعملي في مواجهة العدوان وحرب الإبادة الجماعية وتهديدات العدو الصهيوني بشن هجوم بري ضد مدينة رفح.

‏ختامًا: نوجه التحية لكل مكونات أمتنا العربية والإسلامية ولشعوب العالم الحر التي تساند شعبنا ومقاومتنا في تحقيق أهدافه ونيل حريته في مواجهة المحتل والإرهاب الصهيوني النازي.

‏فصائل المقاومة الفلسطينية الجمعة: 24 شوال 1445ه، الموافق 3 مايو 2024م

عاشت اليمن وعاش أهلها العظام .. لا نصر الله لكم عدو ولا أدام عليكم أزمة أو كرب.

لا يوجد تعليقات

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيكإلغاء الرد

Exit mobile version