مكتب المالية بتعز يكرم 82 متدرباً من موظفية في احتفائية تكريمية

الإدارة العامة للإعلام :

اقام مكتب المالية بمحافظة تعز اليوم احتفائية تكريمية ل 82 متدرباً من موظفي المكتب، الذين انهوا الدورات التدريبية خلال الربع الثالث من العام الجاري 2023م في عدد من المجالات برعاية وزير المالية سالم بن بريك ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان.

وفي الاحتفائية التي حضرها وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل والمهندس رشاد الاكحلي وكيل المحافظة وعددا من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات، اكد الوكيل خالد عبدالجليل على اهمية التدريب للموظفين في المحافظة خصوصا بعد الظروف والفترات التي مرت عليهم نتيجة الحرب واعادة تاهيلهم واكسابهم مهارات ومعارف جديدة تمكنهم من الارتقاء بمستوى الأداء وتنفيذ المهام الموكلة اليهم وتقييم الأداء بصورة دورية.

مؤكدا دعم السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان لتدريب وتاهيل الموظفين ودعم الخطط والبرامج الهادفة لتحسين وتجويد العمل وتفعيل ودعم الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب لتقوم بمهامها وان يشمل التدريب جميع موظفي المكاتب الحكومية وخاصة التي تعاني من نقص الكادر الوظيفي والخبرات الادارية وتفعيلها بالشكل الصحيح.

مشيدا بمكتب المالية وجهوده المتميزة في تأهيل وتدريب منتسبيه في المحافظة والمديريات في مختلف المجالات المالية والإدارية لتواكب خطط وتطلعات السلطة المحلية في مجال التنمية.
.

من جانبه اوضح الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي ان تم تدريب 180 من موظفي المكتب بحسب الخطة الاستراتيجية لمكتب المالية 2022/2026 والذين انهوا دوراتهم التدريبية للربع الثالث من العام الجاري 2023 في الجوانب الادارية والمالية والتقنية والفنية وبما يتوائم مع السياسات الجديدة للحكومة.

مشيراً الى تأهيل 12 متدرباً من موظفي المكتب واكسابهم خبرات ومهارات في التدريب بالتنسيق مع الادارة العامة لبحوث التدريب والتنمية والصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة تحسين وتجويد العمل وتحقيق الاهداف المرجوة،مستعرضاً عدداً من الانجازات في مشاريع البنية التحتية لمكتب المالية منذ اعادة استئنافه للعمل وتدريب وتأهيل الموظفين .

كما القيت في الاحتفائية كلمة للدكتور عزيز الاديمي مدير عام إلادارة العامة لبحوث التنمية والتدريب اشار فيها إلى خطة الادارة في شمولية التدريب لجميع المكاتب الحكومية وفق آلية وبرامج معدة مسبقاً في مختلف المجالات المالية والإدارية، وكلمات لأكرم محمد سفيان عن المدربين واسماعيل حيدر عن المتدربين أشاروا في مجمل كلماتهم الى السعي نحو تعزيز قدرات الموظفين من خلال التدريب والتأهيل للارتقاء بجودة العمل وتحسين مستوى الأداء.

واختتم الحفل بتكريم الموظفين المشاركين الذين انهوا الدورات التدريبية خلال الربع الثالث من العام 2023م.

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك