إعلان

زار اليوم مركز القلب و الأوعية الدموية بتعز ممثل مسار الصحة لتيار التوافـق الوطنـي وعضو إتحاد الأطباء الألماني اليمني الدكتور/ محمد يحيى ووكيـل محافظـة تعز لشـؤون الفنيـة المهندس/ مهيب الحكيمي

حيث كان في استقبالهم مدير عام مركز القلب و الأوعية الدموية الدكتور أبو ذر الجندي و المدير العام للمؤسسة الوطنية لعلاج مرضى القلب و الكلى الأستاذ عبد الرحيم السوائي..

إعلان

وقد تفقد الزوار أقسام المركز منها أقسام الرقود و العناية القلبية، و اطلعوا على أوضاع المركز و مستوى الخدمة المقدمة للمرضى فيه..

وخلال الزيارة استمع الوفد الزائر من مدير المركز الدكتور أبو ذر الجندي ومدير المؤسسة الوطنية لعلاج مرضى القلب والكلى الأستاذ عبدالرحيم السوائي إلى شرح مفصل حول طبيعة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز و عدد الحالات الخاضعة للعلاج و دوره الكبير في تقليل الحاجة للسفر للعلاج في الخارج وعرّج بالذكر على أهم الاحتياجات والصعوبات التي يعاني منها..

واختتمت الزيارة بكلمة القاها ممثل مسار الصحة لتيار التوافق الوطني ثمن فيها الجهود التي بذلت في التأسيس لهذا المركز و الدور الكبير الذي يلعبه على مستوى اليمن عبر تقديم الخدمات الطبية لمرضى القلب و الأوعية الدموية كما عبر الزوار عن دهشتهم بالتطور الذي وصل إليه المركز و الجهود التي ما زال يقدمها رغم الظروف الصعبة التي تعيشها المدينة كما تقدم مدير المركز الدكتور أبو ذر الجندي بجزيل الشكر والتقدير على هذه الزيارة الطيبة و دورها في تعزيز الجهود و تحفيز العاملين على الإستمرارية و العطاء..

كما تقدم بالشكر لكافة الكادر العاملين و لكافة الداعمين والمؤسسين الذين كان لهم الإسهام الكبير و الدور الأبرز في إستمرار المركز بتقديم خدماته الطبية و الجراحية.
مركز القلب والأوعية الدموية-تعز-Cardiovascular Center
المؤسسة الوطنية لعلاج مرضى القلب والكلى

في كل يوم قلب ينبض

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك