إعلان

هاام سيناريو الايام القادمة

تمت الترتيبات الأخيرة لتنصيب سلطان البركاني رئيساً للمجلس الرئاسي وإزاحة هادي بعد موافقة البركاني على كل طلبات التحالف بشأن سقطرى والمهرة وغيرها، وسيكون بحاح والزبيدي وطارق عفاش اعضاء في المجلس الرئاسي.

الخطوة القادمة للتحالف سيتم مهاجمة الرئيس هادي وتشويه صورته بشن حملات اعلامية في مختلف الوسائل الاعلامية ومراكز الدراسات، وسيتم تحريك مليشيات الانتقالي في الجنوب ببسط نفوذها على الاموال المتبقية في بنك مركزي عدن وكذلك مركزي المكلا.

إعلان

img 9476

بعد ذلك مباشرة

سيتم التحرك العسكري في أبين واسقاط شبوة وحضرموت معاً بوقت واحد بعد نقل الاسلحة من سقطرى ووصول سفينة اسلحة إماراتية إلى المكلا واكتمال توزيعها للمليشيات الانتقالية لتنفيذ المهمة.

سيصحب في نفس التوقيت هجوم كبير على مأرب بعد التحشيدات المهولة للحوثي الي محافظة الجوف باسم #نكف_سبيعيان بضوء أخضر من التحالف الذي لم يستهدف أي تحرك للمليشيات المتجهة إلى الجوف حتى اللحظة، وكذلك سيشن طارق عفاش هجوم مباغت على مدينة تعز والسيطرة عليها، وسيتم تفجير الاوضاع من الداخل عبر الخلايا النائمة وشراء الولاءات والذمم التي ستسهل الامور في اسقاط تعز بيد طارق عفاش والبدء من مدينة التربة ….

img 9477

الخطوة الأخيرة

بعد اكمال السيطرة على مأرب وتعز وشبوة وحضرموت سيتم البدء بالحوار لجميع الاطراف اليمنية ليتم التوصل سلفا الي اتفاق تم اعداده سابقاً بتشكل مجلس رئاسي وتعيين عضوين من حكومة #صنعاء فيه الذي يترأسه البركاني وسيتم بعد ذلك الاعلان الرسمي عن انتهاء التحالف العربي بقيادة السعودية.

المصدر: عفريت نيوز

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك