خاص – (شاشوف) عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب القيادي البارز في جماعة الحوثيين محمد ناصر البخيتي تغريدة قال فيها: تشرفنا اليوم في محافظة ذمار بزيارة وفد حركة حماس برئاسة معاذ ابو شمالة ممثل الحركة في صنعاء عاصمة الصمود والتحدي.

‏وقد كنت في استقباله مع مدير أمن المحافظة وعدد من ممثلي المجلس المحلي ومدراء الماكتب التنفيذية ورجال الأعمال والمشايخ من أجل الترتيب للقاء جماهيري واسع لابناء المحافظة مع ممثلي كل الفصائل الفلسطينية تحت عنوان محورية قضية فلسطين.

‏نشكر الأخوة في الحركة على هذه الزيارة الكريمة وعلى هدية درع المقاومة.

محمد البخيتي يشغل منصب محافظ محافظة ذمار في حكومة صنعاء، محمد البخيتي متحدثاً لبقاً ويتصدر المشهد عادة فهو واجهة إعلامية بارزة لجماعة انصار الله و ممثلاً مهماً للحركة يغطي اغلب الاحداث في الساحة ويناقشها امام الإعلام ويسعى لتلميع الحركة واستقطاب القيادات من جميع الأحزاب.

القيادي محمد البخيتي نجح في تحقي اختراق كبير لبعض قيادات حزب الإصلاح وحزب المؤتمر والتأثير عليهم أمثال القيادي في المقاومة الوطنية والمنتمي لحزب الإصلاح عادل الحسني و وكذلك الناشط في حزب الإصلاح أنيس منصور، كما استطاع استمالة القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الاستاذ ياسر اليماني والذي شغل منصب أمين عام حزب المؤتمر إبان حكم الزعيم الراحل علي عبدالله صالح.

لقاء القيادي الحوثي محمد البخيتي بوفد حركة حماس بمحافظة ذمار اليمنية (فيديو)

المصدر: وسائل إعلام مواقع التواصل الإجتماعي

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك