قصة الفتاة السعودية رغد: استأذنت فتاة سعودية من والدها ان تنشر فاتورة الدين الذي عليه عبر تيك توك وتطلب من المتابعين المساعدة بعد ان عجز عن سداده وضاقت بهم الحال ففكرت الفتاة بهذا الحل الذي لم تتوقع أن يتسبب بتسديد الدين بفترة قصيرة بل كانت تأمل ان يصل لفاعل خير بعد أن طلب من الجمهور مشاركته.. لكن ما حدث أن المتابعين كان رائعاً حيث تسابقوا لهذ الفعل وقامو بدفع فاتورة والدها في وقت قياسي لا يتجاوز 11 ساعة.

اليكم نص الطلب الذي كتبته الفتاة السعودية على تيك توك وحوارها مع والدها حصري – شاشوف نيوز:

السلام عليكم ورحمة الله

اقسم بالله تواصلت مع كل المشاهير وكل المشايخ والديوان الملكي اغلبهم قفلوا بابهم بوجهي توقعت ان راح يتقفل دين بابا اذا ارسلت لمشهور واحد بس ولكن مافاد شي ابداً (بقية نص الطلب في الاسفل).

الحوار الذي جرى بين الفتاة ووالدها تستأذنه أن تضع الطلب على تيك توك:

– بابا كيفك 02:33

• اي يابنتي لا تدقين واتس 02:34

– بابا وينك تأخرت اليوم

• في جدة رحت البحر عسى ماشر؟

– الشر مايجيك بس حبيت يكون عندك علم بالموضوع ترا سویت حساب تيك توك وبحط رقم فاتورة عشان الناس تسوي خير ويسددون.

• يابنتي لا تسوين بيفرجها ربي واكثري من الاستغفار بعدين ترا اعمامك راح يعرفون من رقم الفاتورة وامك.

– بابا اعمامي عندهم مشاريع والله يزيدهم ولا واحد فيهم قال بوقف معك مايرضيني اني اشوفك كذا، بعدين بابا انا متفائلة بالخير لان اليوم الجمعه والناس تدور الأجر والله يجعلها في ميزان حسناتهم.

– الصراحة انا نزلت في التيك توك من قبل.. ابيك تكون راضي.

• هيا اغدي وانشري لعل وعسى فرج لنا ارسلي الحساب حقك بشوف.

– برسلك بكرة بعد صلاة الجمعه ممكن يسددون جزء بسيط يارب.

• طيب ان شاء الله بس ارسلي ابي اشوف.

نص الطلب الذي كتبته الفتاة السعودية بعد ان انشأت حساب جديد على تيك توك بهدف تسديد دين والدها الذي يتجاوز 45 الف سعودي:

السلام عليكم جميعاً

اقسم بالله تواصلت مع كل المشاهير وكل المشايخ والديوان الملكي اغلبهم قفلوا بابهم بوجهي توقعت ان راح يتقفل دين بابا اذا ارسلت لمشهور واحد بس ولكن مافاد شي ابداً.

انا ابي منكم شي واحد مو كثيره عليكم نبي كل شخص يحط اكسبلور ٥ مرات بس لعل وعسى الفاتورة تطيح لشخص عنده خير وبركة واللي يقدر يسدد بأقل ماعندك اریال بس ترا اجرها عند الله عظيم وفي يوم الجمعه اسئل الله ان يوفق كل من نشر هذا المقطع اسئل الله التوفيق له يارب لا تخيب ظننا فيك يارب ان تشرح همه وان توفق كل من نشر هذا المقطع.

اسئل الله رب العرش العظيم ان تغنييه وان ترزقه وان تساعده وان تفتح عليه جميع ابواب الرزق والخير والبركة ماهو عيب او غلط انك ترسل المقطع لأهلك او اصحابك اجرك مثل اجر اللي يدفع الريال على الفاتورة اسئلكم بالله لاتخيبون ظننا فيكم والله يوفقكم يارب.

المصدر: shashof

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك