إعلان

صالح السيد مدير أمن محافظة لحج اليمنية يختطف زوجة المحامي اليماني رهينة للضغط على زوجها!! لكن ما السبب وما الفدية التي يريدها؟ إليكم الحقيقة كاملة كما وردة الان بالفيديو.

قبل الفيديو الذي نُشر على قناة شاشوف لمستشار وزير الداخلية سالم بن جذنان النهدي (أحد ابناء محافظة حضرموت اليمنية الأحرار).

نقرأ ما كتبه بن عمر عبدالله باراس في صفحتك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعنوان (الفضيحة .. والعيب الاسود):

▪عندما تم تفجير موكب مدير أمن لحج صالح السيد وهو لم يكن فيه، قلنا لكم أن الفيلم لأمرين لا ثالث لهما.

▪ أما أنه يريد تصفية شخص محدد في دائرة التفجير.
▪ وأما انه يريد يرسل رسالة أنه شخصية مهمة ويريد يلفت نظر ناس لهم يد بمستقبل البلاد…
وأتضح لنا انها القضية الأولى .. كيف؟
▪ بعد فشله في القاء القبض على الشخص المحدد وعجزه عمل فضيحة بجلاجل …
حيث قام باختطاف زوجة الشخص المطلوب وذهب بها الى معسكر اللواء الخامس في فضيحة لم يسبقه اليها أحد! وهذا هو أسفل واحقر و اتفه عمل يقدم عليه شخص او قايد ولو ان كلمة قايد جريمة لو وصفناه بها.

إعلان

لذا هذا هو العيب الأسود الذي لا يغسله الا الدم فقط ..
▪ وللاسف الشديد اننا لم نلاحظ اي كلام من الفوانيس الا من بعض الشباب وعلى استحياء في هذا الفضيحة برغم من مرور يومين عليها او أكثر…
كان على هذا التافه ان يبحث عن المطلوب أمنياً بدل من القبض على زوجته .. أو على أقل تقدير كان طلب من سجن النساء ان يقوم بهذه العملية الحقيرة وان يسجنها في سجن النساء. ولا يختطفها ويذهب بها اللواء الخامس.

من هنا نطالب من شيخ يافع عبد الرب النقيب ان يعطينا فتواه بما صنع اليافعي صالح السيد برغم أن فعلته لا تمثل رجال يافع وأسودها في هذا العيب الأسود .وماهو حكمه في ذلك ..

صالح السيد يداهم منزل ويأخذ امرأة رهينة بدل زوجها! القصة الحقيقية كاملة لماذا فعل هكذا مدير امن لحج؟ 🎥 سالم بن جذنان النهدي

المصدر: shashof.com + يوتيوب

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك