عاجل ـ عريس مدينة التربة يلتحق بعروسته بعد أسبوعين من الجريمة الغامضة وأسرة العريسين تحمل الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة.

توفي اليوم السبت العريس ” حمزة محمد علي المعبأ ” الذي سبق وأن توفيت عروسته قبل أسبوعين، في حادثة غامضة أثناء إقامتهما في أحد الفنادق بمدينة التربة مديرية الشمايتين محافظة تعز

وقالت مصادر محلية أن العريس ” حمزة المعبأ ” فارق الحياة بعد دخوله في حالة إغماء شديد وبقائه في غرفة العناية المركزة في إحدى مستشفيات مدينة تعز .

وأضافت أن قضية العروسين ما تزال غامضة ولم تكشف الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز أي تفاصيل أو ملابسات حول الحادثة المروّعة المحاطة بالكثير من الغموض والشكوك وسط اتهامات للجهات الرسمية والأمنية بالتستر على الحقيقة .

وظهر والد العريس ” حمزة المعبأ ” في مقطع فيديو يتهم الأجهزة الأمنية والبحث الجنائي والطبيب الشرعي بمحافظة تعز في مقتل إبنه وزوجته داخل أحد الفنادق ومحاولة إخفاء الحقيقة وعدم الكشف عن أسباب وتفاصيل الوفاة.

يشار إلى أن العريس ” حمزة ” عثر عليه في حالة غيبوبة شديدة وعروسته متوفيه داخل أحد فنادق مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين بعد يوم من زفافهما .

يشار إلى أن قضية العروسين تحولت إلى قضية رأي عام وسط مطالبات شعبية بسرعة الكشف عن ملابسات الحادثة إلا أن الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز قيدت الواقعة ضد مجهول لتضاف إلى جميع الجرائم والانتهاكات التي تم تغييبها وإخفائها منذ بداية الحرب.

المصدر: وسائل اعلام مواقع التواصل الاجتماعي

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك