رؤية زعيم جماعة الحوثي لإيقاف القطع الأمريكية وإنهاء الحرب في غزة: تحالف الدول العربية وإيران

محمد علي الحوثي: الذي سيوقف ما تهدد به امريكا من بارجاتها ‏وما تهدد به بريطانيا ‏فموقف و بيان الجامعة العربية لايرقى إلى مستوى المواجهة التي يدعمها الغرب وأمريكا بشكل معلن ووقح وبدون أي اعتبار للأنظمة العربية ‏مع تحفظ بعض الدول على بيان الجامعه

‏انني ‏ادعوا‏ انظمة الدول النفطية

السعودية‬⁩ – الإمارات‬⁩ – العراق‬ – الكويت‬⁩ – قطر‬⁩ – الجزائر – عُمان‬ – ليبيا‬ – تونس – ايران‬⁩ و …..
‏إلى اعلان تحذير يتم بعده
‏البدء بخفض التصدير للنفط لمدة خمسة أيام كل يوم 10% قابلة للاستمرار لمواجهة الغطرسة الارهابية الأمريكية والاوربية واليهودية التي تمارسها ضد أبناء الشعب الفلسطيني ‏فهذه خطوة صحيحة واستخدامه غير مكلف ‏ان وعوا بأن لديهم سلاح يجب استخدامه ‏كما قال الشهيد القائد عندما تحدث عن نظرية توازن الردع:

‏”اعمل كل ما باستطاعتك‏، اعمل كلما بوسعك، هذا شيء لا بد منه.
‏لا يقعد احد، يقعدوا هن، ويقولوا : نريد توازن.
‏ أي أن ‏يكون عندنا تكنولوجيا مثلما يوجد عند أمريكا نفسها‏ ويكون عندنا من الأسلحة مثلما عند أمريكا نفسها! ‏هذا ليس مقياساً، ليس مقياساً أساساً،لا واقعاً، ولا ضمن السنة الإلهية‏ ليس مقياساً؛ لأنه معلوم عند العرب الآن‏ وهم يعرفون بأن لديهم سلاح النفط والمقاطعة الاقتصادية بالشكل الذي يوقف كل هذه القطع التي تحركها أمريكا.

‏لأن تكنولوجيا أمريكا التي نراها متطورة يترتب عليها التزامات مالية كبيرة , يكون أي ضعف اقتصادي يؤثر عليها ‏ يقولون حتى تحريك هذا السلاح النووي أنه مكلف جداً , تخزينه , وإخراجه من داخل مخازنه , يعني الحركة حتى للتي تكون جاهز , مثل رؤؤس , أو قطع , يقولون : بأنه هو مكلف جداً , ليست قضية سهلة ‏ليست مثل عندما تأتي تأخذ لك قذيفة من هذه القذايف العادية , وتحملها , يحتاج إلى أشياء يقولون مكلفة جداً مسألة التخزين , وتجهيزه مكلف جداً. ثم في الأخير تجد أنه بحاجة إلى المال في حركته هذه ‏والمال مصدره من عندك كسوق استهلاكية ‏والنفط الذي أنت مهيمن عليه.

‏فلاحظ
‏من باب التوازن هذا العرب عندهم هذا السلاح سلاح النفط وسلاح المقاطعة الاقتصادية؟ سيوقف أمريكا عن قراراتها هذه كلها؟ لم يتحرك الأمريكيون إلا بعد ما حاولوا في العرب يعملوا اتفاقيات معهم أن النفط لا يستخدم كسلاح , أولاً يجمدوا سلاحنا هم!. ولأن عندنا حكاماً من النوعية هذه , قابلين , مفرقين , الكثير منهم قد يكونون متواطئين مع الأمريكيين , لا يستخدم النفط كسلاح! الأمريكي هو يشهد بأن النفط مؤثر عليه لو تحاول تستخدمه كسلاح
‏أولاً يوقف سلاحك.

‏إذاً لاحظ بأنه هو كان ينظر إليك بأن عندك سلاح أرقى مما عنده , سلاح يوقف سلاحه نهائياً يقعده‏ بل قد يؤدي إلى انهياره هو كدولة و ككيان.

المصدر: x

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك