إعلان

تعلم لغة جديدة هذا العام؟ هذا التطبيق يجعلك تتحدث في 3 أسابيع فقط

يمكن لأي شخص التحدث بلغة مع Babbel ، حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا ولم يحاول أبدًا تعلم لغة من قبل. فيما يلي 5 أسباب لعدم وجود شيء يمنعك من تعلم لغة جديدة مع Babbel.

إعلان

مبتدئين في اللغة ، مبتدئين ، مبتدئين … كل ما تحب أن تسميه أنفسكم ، نحن في Babbel نشعر بألمك. بعد دروس اللغة الإسبانية دون المستوى أو دروس اللغة الفرنسية المملة للعقل في المدرسة ، لن نتفاجأ إذا تم تأجيل تعلم اللغة مدى الحياة. لكن ثق بنا عندما نقول إن القارب لم يبحر في مغامرات تعلم اللغة الخاصة بك. – نحن يمكن أن تحصل يتحدث لغة جديدة.

لوضع أموالنا في مكانها الصحيح ، قمنا بإجراء دراسة من باحثين من جامعة مدينة نيويورك (CUNY) وجامعة ساوث كارولينا لاختبار مقدار اللغة الإسبانية التي يمكن لتطبيق Babbel تعليمها لمجموعتين من المبتدئين تمامًا في غضون شهرين فقط. بعد ذلك ، وشعرنا بثقة تامة مع أنفسنا ، قمنا بتحدي 15 شخصًا مقيمًا من Babbelonians لتعلم أكبر قدر ممكن من اللغة الإسبانية باستخدام التطبيق – في غضون ثلاثة أسابيع فقط. النتائج؟ أظهرت كل من دراسة جامعة مدينة نيويورك وتحدي بابل الداخلي لدينا أن المبتدئين الكاملين – الأشخاص الذين لديهم معرفة قليلة أو معدومة بالإسبانية – يمكنهم تحقيق قدر هائل من التقدم مع Babbel في فترة زمنية قصيرة.

هذا ادعاء ضخم إلى حد ما ، ولن نلومك على التساؤل بالضبط كيف يمكن لـ Babbel تحويل مبتدئ لغة إلى محترف في تعلم اللغة. لهذا السبب توصلنا إلى 5 أسباب (بالإضافة إلى دليل) لعدم تباطؤ تطبيق Babbel عندما يتعلق الأمر بتعليمك لغة!

السبب رقم 1. كنت سوف تحرز تقدما – حتى لو كنت تبدأ من الصفر

نتائج دراسة جامعة مدينة نيويورك : 85٪ من المشاركين في دراستنا وصفوا أنفسهم بأنهم لديهم معرفة قليلة أو معدومة بالإسبانية على الإطلاق ، مع 15٪ المتبقية لديهم بعض الكفاءة في اللغة بالفعل. ومع ذلك ، أظهرت الدراسة أن المبتدئين الكاملين هم من حققوا أكبر تقدم في لغتهم الإسبانية ، وسجلوا ثلاثة أضعاف المتعلمين الأكثر تقدمًا عندما تم اختبارهم في ختام الدراسة!

تحدي Babbel: كان Babbelonians لدينا أيضًا مبتدئين تمامًا في اللغة الإسبانية ، ولم يتعلموا ذلك مطلقًا في المدرسة. لتظهر لك كيف كانوا “مبتدئين” ، اعترفت المجموعة بأنها ابتليت بالمخاوف من النطق الإسباني المخادع ، وشعرت بالندوب من ذكريات الإخفاقات الماضية عند طلب الطعام في إسبانيا في عطلة. أو ، كما قال أحد بابلونيان ، “أبدأ من الصفر لذا لا توجد طريقة للفشل”. حسنا، تفشل أنها لم : رأيناها التقدم من تكافح من أجل الجمل حتى فهم الاسبانية في البداية، لتكون قادرة على بناء جمل بسيطة الخاصة بها، إلى التحدث بنجاح مع الأم الإسبانية المتحدثين في نهاية الأسابيع الثلاثة. موي الزميل.

السبب رقم 2. أنت لا تحتاج إلى تكريس الكثير من الوقت لتعلم

نتائج دراسة CUNY : خلصت دراستنا إلى أن المشاركين لدينا يحتاجون فقط إلى استخدام تطبيق Babbel لمدة ساعتين في المتوسط في الأسبوع لتحسين لغتهم الإسبانية بمستوى فصل دراسي واحد على الأقل بنهاية الدراسة التي استمرت شهرين. تم اختيار المبتدئين الأسبان المطلقين في الدراسة للتعلم بكفاءة أكبر – فقد احتاجوا فقط إلى 15 ساعة من إجمالي وقت الدراسة على مدى شهرين لتحسين مستوى الفصل الدراسي الواحد.

تحدي Babbel: من ناحية أخرى ، تمكن Babbelonians لدينا من تخصيص حوالي 15 دقيقة يوميًا خلال التحدي الذي دام ثلاثة أسابيع لتعلم اللغة الإسبانية. مجد لهم!

طالبات لغات 123RF
طالبات لغات 123RF

السبب # 3. كنت سوف تتعلم الكثير بسرعة

نتائج دراسة CUNY : أجريت دراسة CUNY الخاصة بنا على مدى شهرين ، مما يثبت أنك لست بحاجة إلى حجب نصف العام المقبل من أجل تحقيق دفعة فصل دراسي واحد في إتقان اللغة الإسبانية المسجلة في الدراسة.

تحدي Babbel: استمر التحدي الذي وضعناه لأهل Babbelonians لدينا لمدة ثلاثة أسابيع ، وهو ما كان متسعًا من الوقت لمشاركينا لتعلم ما يكفي من الإسبانية لإجراء محادثة باللغة بنجاح في نهاية التحدي. بالطبع ، كان على Babbelonians لدينا أن يحزموا تعلمهم للغة الإسبانية في فترة زمنية أقصر من المشاركين في دراسة CUNY ، لكنهم تمكنوا من إدخال دروسهم في اللغة الإسبانية في روتينهم اليومي – إكمال وحدات Babbel أثناء تنقلهم إلى العمل ، أثناء استراحة الغداء ، أو حتى في السرير قبل النوم!

السبب # 4. كنت سوف تتمتع التعلم مع بابل

نتائج دراسة CUNY : أفاد 99 ٪ من المشاركين في دراستنا أنهم سيواصلون استخدام Babbel بعد انتهاء الدراسة. هذا ليس مفاجئًا لأن النجاح هو أحد العوامل الرئيسية المحفزة التي ستدفعك لمواصلة تعلم لغتك الجديدة!

تحدي Babbel: وبالمثل ، وقع معظم Babbelonians لدينا في حب اللغة الإسبانية خلال الأسابيع الثلاثة من التحدي ، حيث تعهد الكثير منهم بمواصلة تعلم اللغة – حتى بعد توقف الكاميرات عن الدوران.

السبب رقم 5. تعلم اللغة مع Babbel سهل

نتائج دراسة CUNY : أفادت الدراسة أن الغالبية العظمى من المشاركين (بين 92-95٪) شعروا أن Babbel سهل الاستخدام ومفيد ، والأهم من ذلك أنه منحهم تجربة تعليمية ممتعة!

تحدي Babbel: شعر Babbelonians بنفس الطريقة حيال التحدي الذي دام ثلاثة أسابيع ، حيث لاحظ الكثيرون كيف أن النهج القائم على التطبيق في التعلم يعني أنه يمكنهم بسهولة اللحاق بالإسبانية أثناء التنقل لأنهم كانوا دائمًا معهم هواتفهم الذكية!

المصدر: الديلي ميل

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك