شاشوف، أخبار اليمن – ‏بسبب حملة تشويه انتهازية ضد السفارة اليمنية والسفير اليمني في ماليزيا تقوم بها بشرى العنسي والمدور والصوفي…. ناشطين ماليزيين يبدأون حملة شعبية ضد اليمنيين تطالب بترحيلهم من ماليزيا وعدم منحهم اي امتيازات

‏نجحت سيئة الذكر بشرى العنسي والطالب الفاشل يحيى المدور والفاشل الاخر معاذ الصوفي وخلية الاستهداف ضد السفارة اليمنية والسفير اليمني في ماليزيا لتصفية حسابات سياسية وشخصية حاقدة من استثارة حفيظة الماليزيين الى حد مطالبتهم حكومتهم بترحيل كل اليمنيين الى بلادهم.

‏ويعود السبب الى حملة تشويه انتهازية قادتها الخلية المذكورة هاجموا فيها الفيزا السنوية التي تمنحها الحكومة الماليزية منذ ٨ سنوات عبر السفارة اليمنية وبجهود من السفير باحميد، حيث شنوا حملة هجوم على الفيزا وانها عديمة الفائدة طالما أنها لا تسمح لليمنيين بالعمل، وهو الموضوع الحساس جداً لدى الشعب الماليزي، والذي بسببه اوقفت الحكومة الماليزية الميزة التي كانت تعطى للسوريين عبر برنامج محار.

‏وما زاد الاستياء لدى الناشطين الماليزيين لتصوير بشرى العنسي والمدور والصوفي ومعهم قنوات اليمن اليوم وبلقيس للشرطة الماليزية بالهمجية واللا انسانية وانها تتعمد اهانة اليمنيين حينما قامت بعملها بإعتقال المخالفين لقوانين العمل، علماً ان من اعتقلتهم السلطات الماليزية من اليمنيين ٦ اشخاص فقط من اصل اكثر من ١٤ الف من الاجانب المخالفين.

‏لهذا بدأ الماليزيين بحملة شعبية تطالب حكومتهم بترحيل اليمنيين الى بلدهم اعتبارا من ١ مارس ٢٠٢٤م وعدم منحهم اي امتيازات.

‏لهذا هل تسكت السفارة ويسكت ابناء الجالية اليمنية على هؤلاء الحثالة ومن خلفهم من قنوات اليمن اليوم وبلقيس الذي تسببوا في المصيبة التي سيتضرر منها اكثر من ١٥ الف يمني يقيمون بسلام وامان في ماليزيا.

المصدر: x

المقالة السابقةسعر البيتكوين تجاوز 68 ألف دولار فجر اليوم
المقالة التاليةقطر توطن صناعات تركية قوية وخطيرة جدا في عالم الصواريخ
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك