▪️حادثة مرعبه ؟! والله ان لم تهز هذه الجريمة التي لا يمكن وصفها في حق ابناء تهامه المدنيين (الذين قتلوا بدم بارد داخل أرضهم من قبل هؤلاء القتلة المجرمين عمدا و عدونا) كل الشارع اليمني للقصاص لهؤلاء الضحايا المساكين المدافعين عن حقهم لهي القيامه فلا نتوقع ان يكشف الله غمتنا و نحن ساكتين عن هذا الفجور في الظلم.

لا يمكن قبول اي سبب لهذه الجريمه الفاضحه وكل الساكتين عنها و لن نسكت حتى يتم القصاص بكل القتله المشاركين فيها.
ان لم يتم محاسبتهم فهذا يعني انهم مجرد يد للتنفيذ .

حمزة الكمالي جريمة شنيعة يرتكبها المجرم زعيم العصابة عادل عاطف وعصابته، بحق أبناء تهامة العزل من اهالي المقصع قرية بني عباقه مديرية باجل محافظة الحديده حيث قامت العصابه بالإعتداء على أرضهم وعندما حاولوا منعهم قاموا بإطلاق النار عليهم وهم مواطنين عزل لايملكون سوى العصي للدفاع عن ممتلكاتهم وحقوقهم.

▪️أسماء القتلى الذي اعدمتهم العصابة المسلحة في مدينة باجل:

1- هاشم أحمد هاشم عباقة.

2- مقبول احمد مقبول عباقة.

▪️الجرحى

1- علي محمد حسن هاشم.

2- عدنان محمد مقبول عباقه.

3- محمد محمد هاشم عباقة.

حزن بلسان احد ابناء تهامة:

الفيديو الاصلي مموه!

للأسف مايحدث في تهامه لايدل على شيء غير انها تقع تحت سطوة محتل لايريد شيء غير نهب ثروتها وهتك كرامة أبنائها وسفك دمائهم بغير وجه حق هم يرون تهامه الغنيمه التي لاحامي لها ويرون التهامي مخلوق ضعيف لاحول له ولا قوه لذالك في كل يوم يبتكرون اساليب سطو جديد احقر من التي قبلها ليتلذذو بحقارة بلطجتهم متفاخرين بتلك الحقاره التي يرونها رجولة وقوه.

يتحدثون عن الوطن وحب الوطن والتضحيه من اجله ويريدون منا فعل ذالك بكل خضوع وخنوع ومن يخالف فهوا خائن ومرتزق ولا وطني وأحلو سفك دمه وهتك عرضه.

أختلفو فيما بينهم على من يتولى السلطه فسفكو دمائنا ونهبو خيرات ارضنا ودمرو قرانا
ابنائهم مبتعثون وذويهم يعتلون المناصب وقراهم تعمر وارصدتهم تتضخم وهم في ترف وسعاده.

يتحدثون عن الحريه والديمقراطيه والتعدديه السياسيه والشراكه الوطنيه وهم يسيطرون على الحكم ويرفضون اخراجه من قبائلهم ومن يعترض فهو خائن وعميل يرون قبائلهم هي اليمن وماخارج حدودها ليست سوى غنائم تدر المال الى خزائنهم ولايحق لها حتى التفكير باخراج الحكم عن ارضهم يختلفون فيما بينهم فيخرجو الى اراضينا للأقتتال فيها بدمائنا مجنبين اراضيهم ويلات الحرب بما يسمونه اتفاقات بعدم التعدي من طرفي الاقتتال مع شيخ المنطقه.

لكي لا اخرج عن نطاق تهامه فما يحدث فيها عار وعيب اسود في وجه مشائختهامه بالأسم واللقب ومن ثم في وجه كل تهامي حر.

اما آن لنا أن نعقل ونفهم ونتعلم
اما آن لتهامتنا ان تنعم بخيرها
اما أن لنا ان نسلم فتنتهم وغيهم

المصدر: وسائل اعلام مواقع التواصل الإجتماعي

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك