حادث مروّع يهدد حياة سائق يمني في منطقة ظمران بالقبيطة: النجاة من بين أنياب الموت

0
148
حادث مروّع يهدد حياة سائق يمني في منطقة ظمران بالقبيطة: النجاة من بين أنياب الموت

أخبار اليمن – وقع حادث في منطقة ظمران القبيطة، حيث تعرض سائق شاحنة لحادث شبه كارثي عندما فشل نظام الفرامل، وكادت الشاحنة أن تقذفه لأسفل المنحدر. ومن المثير للاهتمام أنه على الرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي واجهها، فقد نجا بفضل الله، وربما كان ذلك بسبب أعماله الصالحة وحسن تصرفه.

“صنائع المعروف تقي مصارع السوء” و “وصدقة السر تُطفئ غضب الرب” و “وصلة الرحم تزيد في العمر”.

فعندما يقوم الإنسان بأعمال خيرية ويتصرف بلطف ومرونة في كل أمور حياته، فإنه قد يجد نفسه في مأمن من المصائب والمشاكل التي قد تواجهه في حياته ويرى لطف الله جل جلاله في كل شيئ.

الأعمال الخيرية التي يقوم بها الإنسان لا يعلم أحد ما هي أو ما هو تأثيرها الإيجابي على حياته. وبالمثل، لا يعلم الإنسان أي عمل خير سيكون له فائدة، أو أي عمل سيكون له ثواب. إذاً، ينبغي على الجميع أن يعملوا في سبيل الخير والإحسان دون قلق بشأن النتائج، فلا تدري بما يجازيك الله أو أي كارثة يدفعها عنك.

إن الأعمال الخيرية والتصرف الحسن تحمل قوة كبيرة في تحقيق التغيير الإيجابي والتأثير على حياة الناس. لذا، دعونا نستمر في بذل الجهود لعمل الخير والإلتزام بتعاليم ديننا الحنيف في وطن تتكالب عليه الأمم وتعبث بمقدراته الدولة ونسأل من الله أن يصلح حالنا ويفرج هموم شعبنا.

منقول: عمر الضيعه

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك