الإعلانات التلقائية
الرئيسية العرب والعالم اخبار السعودية تعقيب محمد البخيتي حول رده على غاده عويس مذيعة الجزيرة

تعقيب محمد البخيتي حول رده على غاده عويس مذيعة الجزيرة

0

ويستمر الحوار.. تعقيب محمد البخيتي حول رده على غاده عويس مذيعة الجزيرة

أولا: كلامي كان في سياق الرد على المحاور الذي ادان تشابه خطاب السيد عبد الملك بخطاب السيد حسن، حيث أكدت أن هذا يشرفنا لأن قضية تحرير فلسطين تجمعنا.




ثانيا وهو الاهم، لو أننا لم نحمل قضية فلسطين لما تمكنا من إستعادة سيادة اليمن وطرد السفير الامريكي الذي كان هو الحاكم الفعلي لليمن، ولما تمكنا من الصمود في مواجهة تحالف عدواني من ١٧ دولة بقيادة أمريكا.

سبب العدوان على اليمن هو أننا حملنا قضية فلسطين ومع ذلك لا نعتبرها عبئ بقدر ما نعتبرها وسيلة لتحررنا، لأنها مصدر الهامنا ووعينا بخطورة المشروع الامريكي وبشاعته.


نحن على يقين لا يشوبة شك بأننا سنحرر فلسطين ونحرر العالم من هيمنة أمريكا واذنابها، ولولا هذا اليقين لكنا سلمنا لها في اليمن، لأننا نستمد هذا اليقين من ثقتنا بالله القوي العزيز الجبار المنتقم.



الاخوان المسلمين لديهم أزمة ثقه في الله لذلك قاموا بطرد السفير السوري واستقبال السفير الاسرائيلي لكي يرضوا أمريكا فكانت النتيجة أن ركلهم السيسي من أعلى السلطة إلى قعر السجون، لأنهم لم يلتفتوا لقوله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۚ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُوا لِلَّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا)

صدق الله العظيم.



الكاتب: الاعلامي محمد البخيتي

المصدر: Facebook

لا يوجد تعليقات

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيكإلغاء الرد

Exit mobile version