بشرى عائشة عادك بخير؟ الحجة عائشة تنجو من جريمة تفجير مروع في رداع: أخبار وردت من اليمن

بفضل الله وحمده، نود أن نبشر الجميع بسلامة الحجة عائشة التي نجت بأعجوبة من جريمة تفجير مروعة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء في اليمن. فقد عاشت الحجة عائشة والحاج أحمد هذه التجربة المرعبة وخرجا منها سالمين بفضل الله.

كانت اللحظات الأولى بعد التفجير صعبة جدًا، حيث انتشرت الفوضى والذعر في المنطقة. وانتشرت الفيديوهات وكان في خلف كاميرة الهاتف احد المسعفين من أبناء الحي الذي حدثت فيه كارثة التفجير يصرخ وينادي عائشة عادك بخير وانتشرت هذه الجملة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد هذه الفاجعة، طلبت الحجة عائشة بشكل خاص عدم نشر اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي. فهي ترغب في الاحتفاظ بخصوصيتها والتركيز على عملية التعافي وهذا ما اوصله رئيس وكالة سبأ للأنباء التابعة لحكومة صنعاء الذي زار الحي المنكوب والتقى بالمواطنين والضحايا اليوم.

إن نجاة الحجة عائشة والحاج أحمد من هذه الجريمة المروعة تعتبر معجزة حقيقية. إنها رسالة لجميع اليمنيين بأن الأمل ما زال موجودًا وأن لدينا القدرة على التغلب على الصعاب وبناء مستقبل أفضل والتخلص من المجرمين وعلى صنعاء حل مشاكله التي أدت لتوظيف القتلة والمجرمين في السلك العسكري ومن كان لا يراعي حياة الناس واستقرارهم فمكانه الجبهات والمعسكرات او السجن ولا يعطى الأمر لغير أهله والله المستعان.

ندعو الله أن يحفظ الحجة عائشة والحاج أحمد وجميع اليمنيين من كل مكروه، ونتمنى لها وللجميع الشفاء العاجل والسلامة والاستقرار. إننا متحدين ومتماسكين، وسنبقى نعمل معًا من أجل إحلال السلام والاستقرار في اليمن.

والله المستعان.

1 تعليق

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك