بسبب تجاهل عدن لأندية صنعاء FIFA والاتحاد الآسيوي قد يجمد كرة القدم اليمنية!

  • اتحاد كرة القدم يحذر من محاولات الانجرار وراء الإشاعات !!
  • لا صحة “ للأنباء “ حول مبادرة تخص أندية صنعاء
  • نعمل وفق لوائح ال FIFA والاتحاد الآسيوي والعبث بها سيؤدي إلى تجميد كرة القدم اليمنية .

أعتبر مصدراً مسئولاً في اتحاد كرة القدم أنة لا صحة للأنباء حول “ مبادرة او تواصل “ أو تفويض من الاتحاد عبر رؤساء أحد الأندية .
وقال المصدر : “ أن رئيس الإتحاد يتواصل برؤساء الأندية وقياداتها في كل اليمن بلا استثناء بشكل مباشر ولا يحتاج إلى وسطاء .. وتربطه علاقات جيدة ومتوازنة مع كل الأندية وقياداتها ، ومن لهم علاقة بالاتحاد ولا يفرق بين الأندية فالكل على مسافة واحدة ، تحت مظلة القانون ولوائح الاتحاد العام لكرة القدم والاتحادين الدولي والآسيوي .. إذ إن أي مخالفة لتلك اللوائح قد يتسبب في تجميد كرة القدم اليمنية ويجنح بها نحو منزلق خطير يزيد من عزلة البلد ، فيما لاتزال المشاركات الخارجية للمنتخبات تحمل اسم اليمن وعلمه وحضارته إلى العالم “.

وشدد المصدر “ أن على الأندية وقياداتها البحث عن مصلحة كرة القدم والرياضة اليمنية والالتزام باللوائح والانظمة التي تحكم الجميع لما فيه المصلحة العامة بعيداً عن المصالح الشخصية ومحاولات حب الظهور في زمن تعاني فيه كرة القدم ظروفاً صعبة تحتاج تضافر الجهود والعمل الإيجابي المشترك من كل الأندية .

وأهاب المصدر برجال الإعلام الشرفاء لتوضيح الحقائق والابتعاد عن تضليل الرأي العام الرياضي .. والبحث عن العوامل الحقيقة للتراجع والفشل وكشف الأيدي الخفية التي تحاول العبث بمصير كرة القدم اليمنية وتدمير مستقبلها “ .. وعدم الاعتماد على أي أخبار مفبركة وشائعات مغرضه وأن المصدر الوحيد لاخبار الاتحاد وقيادته وعلاقته بالأندية في وسائل الاتحاد الإعلامية الرسمية .

وأكد المصدر ان قيادة الاتحاد لن تئلو جهدا في مساعدة الاندية والوقوف معها وفق الانظمة واللوائح بما يخدم كرة القدم اليمنية .

المصدر:الاتحاد اليمني لكرة القدم

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك