وكيل أول محافظة تعز يكرم 100 حافظا وحافظة لكتاب الله الكريم في المحافظة

الإدارة العامة للاعلام :

كرم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم 100حافظا وحافظة لكتاب الله الكريم، وذلك في حفل تكريمي نظمته مؤسسة دروب النور والمنظمة المستقلة للرعاية الإنسانية، بمدينة تعز برعاية وزير الأوقاف ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسا .

وخلال التكريم الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي القى وكيل اول المحافظة كلمة باسم السلطة المحلية هنأ في مستهلها المكرمين حفاظ كتاب الله الكريم، ناقلا لهم وللحاضرين تحيات وتهاني محافظ المحافظة نبيل شمسان بهذه المناسبة مؤكدا على أهمية تنشئت الأجيال تنشئة سليمة، وفق مفاهيم كتاب الله الكريم، وفهم مقاصده وترسيخ تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف القائمة على الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف والإرهاب.

مشيرا بأن كتاب الله يهذب نفوس أبنائنا ويبني شخصيتهم الإسلامية المعتدلة، ويحصن عقولهم من أفكار الجماعات الإرهابية التي تستهدف الأطفال وتسعى لتفخيخ عقولهم بأفكارها المتطرفة و الهدامة.

واشاد وكيل اول المحافظة بجهود مؤسسة دروب النور ودورها في إدارة عدد من مراكز وحلقات تحفيظ القران الكريم في المحافظة بالتنسيق مع الإدارات المختصة في مكتبي التربية والأوقاف بالمحافظة .. وكذلك الجهود التنموية والتدخلات الإنسانية لها في تنفيذ العديد من المشاريع في المحافظة

من جانبة أوضح الدكتور جلال الشرعبي أن هذ الحفل يعد كأحد المشاريع الذي توليها المؤسسة اهتماما كبيراً بالإضافة إلى عدد من المشاريع في مجال الإيواء والصحة والتعليم والحماية الاجتماعية.

حضر التكريم مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة المهندس أبوبكر عبدالرزاق ونائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمود البكاري .

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك