الكشف عن هاتف Galaxy S24 من سامسونج: كيفية المشاهدة وما يمكن توقعه.

لا أستطيع أن أتذكر ما إذا كان هناك هدوء حقيقي في الأسابيع بين CES وMWC، أو ما إذا كان هذا هو الشيء الذي نقول لأنفسنا لتخفيف وطأة موسم الأجهزة الذي يمتد الآن 11.5 شهرًا في السنة. مهما كانت الحالة، يبدو أن الأيام التي كانت الشركات الكبرى تخزن فيها الأخبار الكبيرة للأحداث الكبرى قد انتهت في الغالب.

ذات مرة، قامت سامسونج بتقسيم إعلاناتها الكبرى لهذا العام بين CES (أجهزة التلفاز والشاشات والأجهزة) والمؤتمر العالمي للجوال (الهواتف والأجهزة اللوحية، وربما الأجهزة القابلة للارتداء). ومع ذلك، قبل عدة سنوات، نقلت الشركة أخبارها الرئيسية الكبرى في مجال الهواتف المحمولة إلى حدث مستقل – وإن كان مرتبطًا بشكل وثيق بـ MWC.

ومن ناحية أخرى، يعود أول جهاز Samsung Unpacked لهذا العام إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة بعد أقل من أسبوع من معرض CES. ولحسن الحظ، فإن بعض الأشياء يمكن التنبؤ بها بشكل أكبر قليلاً من جدول أحداث الشركة، أي الأجهزة المقرر الإعلان عنها في الحدث المذكور. غدًا في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي، ستكشف سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة، Galaxy S24. وهذا القدر يمكننا أن نقول إننا نعرفه بشكل شبه مطلق بكل تأكيد.

نظرًا لأن هذه هي شركة Samsung التي نتحدث عنها، فإننا نعتقد أيضًا أننا نعرف الكثير عن الجهاز نفسه، وذلك بفضل التنقيط المستمر من الإصدارات. كما هو الحال دائمًا، سيكون Ultra هو القطعة المركزية (السعر المرتفع) للخط. إليك بعض ما نعتقد أننا نعرفه:

عرض تملق جديد
مجموعة أخرى من أربع كاميرات، على الرغم من أن التقريب 10x قد تم تخفيضه إلى النصف
إطار من التيتانيوم على غرار iPhone 15

ومن غير المستغرب أن يحتل الذكاء الاصطناعي مركز الصدارة غدًا. تتوقع الشركة دمج شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي التوليدي التابع لجهة خارجية على الجهاز. بحلول نهاية عام 2024، أتوقع أن تقدم كل هواتف أندرويد الرئيسية تقريبًا بعض الإصدارات من هذا، لكنني أشير إلى سامسونج لكونها في الطليعة في هذا الجهاز.

إحدى معلومات الذكاء الاصطناعي المحددة التي سمعنا عنها هي ميزة “دائرة البحث” الجديدة من Google، والتي تهدف إلى جعل الوصول إلى محرك البحث أكثر سهولة.

ومن المرجح أن تعلن سامسونج أيضًا عن خيارات S24 وS24+ القياسية. يمكن أن تكون هناك أجهزة إضافية في جدول الأعمال أيضًا.

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك