القيادة الحوثية تناشد تركيا لتأمين حلفائها وتعزز التواصل مع الإخوان المسلمين!

0
206

القيادي في جماعة الحوثي “محمد البخيتي” محافظ محافظة ذمار في الجمهورية اليمنية عبر حسابه في منصة x يطالب تركيا بحماية ظهر حلفائه ويدفعو الإخوان المسلمين لحثها على ذلك لتثبت صدق موقفها:

التفاصيل كما نصاً كما كتبها محمد ناصر البخيتي، شاشوف

” إذا ما توسعت رقعة الحرب واصبحت سوريا في حالة مواجهة مباشرة مع الكيان الغاصب، فهل ستؤمّن تركيا ظهر الجيش السوري من الشمال؟ وهل ستؤمّن ظهر العراق وظهر ايران بمنع أي اعمال عدائية لحلفائها من داخل الحدود التركية والاذرية؟.

‏من الصعب توقع الموقف التركي حتى الآن، لذلك يتعين على جماعة الإخوان المسلمين والحركات القريبة منها التحرك بفاعلية لحث الحكومة التركية على تبني هذا الموقف الايجابي لأن اكتفاء تلك الحركات بذرف الدموع على ابناء فلسطين والتغني ببطولاتهم غير كافي ولن يكون له أي قيمة في نصرة غزة إن لم يقترن بمواقف عملية، والقيام بهذه المهمة في متناول ايديهم وليست بالصعبة ولا بالمستحيلة. “

ما حقيقة الأنباء التي تفيد باختطاف الحوثيين سفينة إسرائيلية جديدة في البحر الأحمر..

قال موقع “فيزاجراد” إن قوات صنعاء اختطفت، اليوم سفينة إسرائيلية جديدة في البحر الأحمر تضاف إلى سفينة أخرى تم اختطافها الاحد الماضي، ولم يصرح الناطق العسكري بإسم الجيش اليمني حول تفاصيل هذه العملية لكنه اشار في تغريدة عبر حسابه في منصة x يلمح بها لأسم سفينة اسرائيلية ZIM بطريقة نعرفها جميعاً وتوحي بوجود عملية كبيرة تم تنفيذها وسيعلن عنها خلال الساعات القادمة.

هذا تصريح الناطق بإسم الجيش اليمني التابع لصنعاء العميد يحيى سريع بخصوص اختطاف سفينة اسرائيلية جديدة:

أخبار مشابهة تعزز المحتوى ذاته، مستجدات من اليمن: ضربة صاروخية تصل إيلات: وتهديد لشركة ZIM بهجوم مباغت

المصدر: x

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك