القومية اليمنية أقيال تقيم فعالية احتفائية بتعز بمناسبة يوم الوعل اليمني

الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة :

أحتفت القومية اليمنية اقيال بيوم الوعل اليمني في فعالية نظمتها مؤسسة معد كرب الثقافية اليوم بمنتزه التعاون بمدينة تعز بهذه المناسبة ، برعاية رئيس المجلس الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي.

وفي الفعالية الاحتفائية التي حضرها وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والجهات ذات العلاقة القى وكيل أول المحافظة كلمة في الاحتفائية أشار فيها إلى دلالات الإحتفاء بهذا اليوم والذي يمثل إنتصاراً للذات اليمنية وإحياء للرموز الخالدة للأمة اليمنية الضاربة في جذور التاريخ .

مشيرا الى أن الوعل يعد رمزاً وطنياً وثقافياً وتاريخياً وحضارياُ لافتا إلى الأصوات النشاز التي تحاول تشويه هذه الظاهرة المتميزة وحث الجميع الى تذكر الرموز التاريخية وان نفخر ونفاخر بها كالوعل الذي يعكس المعاني المرتبطة بالهوية اليمنية.

كما ألقيت كلمتان من قبل الاخوة فتح الكشميمي عن مؤسسة معد كرب وحافظ مطير عن القومية اليمنية أشارت فيها إلى ضرورة الإهتمام بالرموز الوطنية التاريخيه والتوعية بها والإعتزاز فيها بإعتبارها ناقوس الخطر في نعش الكهنوتية والسلالية البغيضة.

واستعرضت مؤسسة معد كرب الثقافية في الاحتفائية المشاريع المستقبلية التي ستقوم بتنفيذها ابتداءً من هذا العام في عدد من المحافظات والمديريات من اجل التوعية بالرموز التاريخية وكيفية الحفاظ عليها كما دعت الكلمات الى فعاليات مجتمعية والى العمل الحثيث لمواجهة الكهنوت البغيض وبرامجه التدميرية للإنسان اليمني وهويته وإستعادة الدولة من براثن السلالة الخبيثة.

وتخللت الفعالية فقرات فنية وشعرية متميزة وعرض توثيقي لبطاقة القومية اليمنية أقيال نالت إستحسان الحاضرين .

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك