الرئيسية العرب والعالم اخبار السعودية العربية تكشف عن قصة شهرة قصيدة الشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله ومزاعم سرقتها...

العربية تكشف عن قصة شهرة قصيدة الشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله ومزاعم سرقتها من قبل كاظم الساهر ومصطفى الأغا قبل يسرا محنوش

0
259
يسرا محنوش تعتذر لليمنيين لنسبها قصيدة غنتها لأحد شعرائهم للبناني الراحل إيليا أبو ماضي

قناة العربية السعودية تكشف قصة شهرة قصيدة الشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله قصيدة إذا القى الزمان وكيف سرقها الفنان العراقي كاظم الساهر بنفس الطريقة والإعلامي مصطفى الأغا قبل يسرا محنوش وتجاهلوا الشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله الذي اعتذرت له الفنانة يسرى محنوش بعد أن ثبت ان القصيدة من كلماته.

قالت الفنانة عبر حسابها في منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك:”إعلام: أحبابي في جميع أنحاء وطننا العربي الكبير وأخص بالذكر أحبابي في اليمن السعيد موطن العز والشهامة و الكرم سوف يتم تغيير إسم الشاعر في فيديو موشح إذا ألقى الزمان في أجل اقصاه ٢٤ ساعة إن شاء الله بعد أن ثبت أنها من كلمات الشاعر اليمني عبد الغفور عبد الله وهذا ليس بغريب على أهل اليمن أصحاب الذوق الرفيع. وإني أقدم له و لكم إعتذار عن هذا الخطأ الذي حصل من دون قصد وما تعودت حياتي أن أن استولي على حق أي طرف طوال مسيرتي الغنائية . رب ضارة نافعة فمن خلال هذا الخطأ تعرفت على شاعر قيم و ايقنت مدى صدق اليمنيين و أمانتهم. حماكم الله و رعاكم دمتم و دام اليمن السعيد عزيزا كريما أبد الدهر الإمضاء يسرا محنوش”.

لا يوجد تعليقات

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك