إعلان

علقت الشركات التجارية العاملة في مجال توليد الطاقة الكهربائية بتعز خدماتها في توفير الطاقة إلى عدد من مديريات محافظة تعز عقب مطالبات رسمية بتخفيض أسعارها.

img 8751
img 8748
فاتورة كهرباء حكومية تعود الى عام 2012 يتحسر مواطني تعز اليمنية على ما تحتويه من تخفيض مقارنة بالوضع الحالي/ الصورة رفض صاحبها بيعها بمبلغ 10 الف ريال يمني

وقال مصدر مسؤول بمنطقة كهرباء تعز لشبكة الصحافة اليمنية (يزن) ” إن الشركات التجارية بالمحافظة بدأت اضربا وعلقت عملها عقب ضغوطات مارستها السلطة المحلية على قيادات هذه الشركات لتخفيض الاسعار الى 300 ريال للكيلو وات بدلا عن 450 ريال.

إعلان

واوضح المصدر ان الشركات رفضت طلبا للسلطة المحلية بتخفيض الاسعار واعلنت الاضراب وتوقيف المولدات الكهربائية، ووقف تزويد المستفيدين في مدينة تعز ومناطق واسعة في ريف المحافظة بالتيار الكهربائي.

واشار المصدر إلى أن نقاشات جارية بين السلطة المحلية ممثلة بوكيل محافظة تعز عارف جامل وبين مسؤولي هذه الشركات للتوصل الى حل.

وشهدت الايام الماضية مطالبات شعبة واسعة لتخفيض اسعار التيار الكهربائي.

وتسببت الحرب القائمة منذ ست سنوات في تعز، بخروج محطات التوليد الحكومية عن الخدمة، فيما حلت شركات تجارية لتغطية العجز في توليد الطاقة لكن بمبالغ كبيرة.

المصدر: يزن + facebook

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك