إعلان

ماينشر في شاشوف لا يمثل سوى كاتبه – زيد الشليف من صفحة الناشطه ابتسام ابو دنيا

الحوثيين يكثفوا اتصالاتهم بسكان مأرب مثلما عملوا قبل في عمران وصنعاء لكن الناس قد عرفت وجههم الحقيقي المعروف اصلا منذ بدايتهم، اليوم يقولون سيأتون لدفع مرتبات موظفي مارب ونسوا انهم لم يصرفوا معاشات سكان صنعاء بل ويأخذون حقوق الناس تحت ذريعة المجهود الحربي وحق الخمس وحق الغدير وغيره بينما الموظف في مارب يستلم معاشه بشكل مستمر شهريا، يقولون سيأتوا ويعطوا المشائخ الحق في التصرف في شؤون مأرب ونسوا ان المشائخ في مناطق سيطرة الحوثي تحولوا إلى مكعكين بعد أن كان قد وعدهم انه سيجعلهم اصحاب قوة ومنصب.. يقل لك سيأتي لتحسين امور المعيشة نقول له دبة الغاز عندنا ب ٢٢٠٠ ريال وعندكم ب ١٠ الف عن طريق عاقل الحارة ومعاملة طويلة ودبة البترول عندكم سوق سوداء ب ١١ الف وعندنا ب ٣٥٠٠ ريال فقط ومن المحطة، الكهرباء عندكم مقطوعة وعندنا ٢٤ ساعة لم تنطفأ وقد استعدت سلطات مأرب ان توصل كهرباء لمناطق سيطرة الحوثي لكن الحوثي رفض.

إعلان
الحوثيين يكثفوا اتصالاتهم بسكان مأرب على غرار ماحدث في عمران وصنعاء
الحوثيين يكثفوا اتصالاتهم بسكان مأرب على غرار ماحدث في عمران وصنعاء

يعدون الضباط بالمناصب ونسوا ان الضباط في صنعاء تحولوا إلى سواقين تكسي بينما مسك السلك العسكري والامني أقارب الحوثي، يقولو انهم يريدوا تحرير مارب من الاحتلال بأوامر ايرلو حاكم صنعاء بينما مأرب يحكمها ابنها اللواء سلطان العرادة، محاولتكم فاشلة وقد عرف الناس زيفكم وكذبكم وقد عرف اهل صنعاء وجهكم الحقيقي عندما دخلتوا لاسقاط الجرعة واسقطتوا البلد في الفوضى ورفعتوا الجرعة إضعاف مضاعفة، المشائخ الذين تعاونوا معكم في عمران وصنعاء قتلتوهم من اكبر واحد الى أصغر واحد واخرهم الوروري.. تريدون لمارب بدلا من ان ترفع علم اليمن ان ترفع صرختكم الكاذبة وصور سيدكم الملعون الذي يستعبدكم باموالكم ودمائكم..

وعودكم المنقوضة شاهدة عليكم من صعدة وعمران وصنعاء فلا تحاولوا عبثا مع شعب يرفض حياة الذل والعبودية ويسعى لتحرير أرضه ووطنه.. ودماء المتعاونين معكم مسفوكة من صنعاء الى عمران بأيديكم فلم يعد أحد لم يتعض بما حصل لمن سبقه

فاتكم القطار يا عبيد ايرلو

المصدر: وسائل اعلام مواقع التواصل الاجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك