إعلان

التحالف يرد على الميسري !!

يحرضون على التحالف وانقلابيون بدعم قطري هكذا رد التحالف السعودي الإماراتي عبر قناته الرسمية (العربية).

يتحدث التحالف عن الانقلاب على الشرعية وهو الذي خرج من عبائته الانتقالي ودعم طارق الغير معترف بالشرعية وبدأ منذ اللحظة الأولى له في اليمن باختراق الشرعية وشراء مسؤولية سياسيين وعسكريين وإعلاميين أمثال نجيب غلاب موظف السفير السعودي الذي التقى مع الانتقالي وشن هجوم على الميسري أثناء مداخلته بقناة العربية للتعليق على تقريرها الذي يعد ردة فعل سياسية من تحالف فاشل دمر اليمن وأخفق في مهمته بل وخرج عنها وتآمر ويريد أن يشتري الجميع ليسبحوا بحمده.

إعلان

الهجوم الإعلامي على الميسري ورفاقه الأحرار ليس بجديد ولن يزيد الأحرار الا إصرار وقوة وهو أمتداد للحرب التي يخوضها التحالف لإسكات الأحرار سواء عبر اذرعته وابواقه الإعلامية أو مرتزقته وأدواته السياسية والعسكرية التي يلوح بها كعصا لفرض هيمنته على اليمن شماله وجنوبه وما تهمة الانقلاب والأخونج الا أوراق يستخدمها التحالف ومعها كذلك تهمة العمالة لقطر وتركيا على اعتبار أن العمالة للسعودية والإمارات من صلب العقيدة الوطنية!.

لم يبقى للتحالف السعودي الإماراتي إلا أن يشكل حكومة جديدة مناصفة بين السعودية والامارات ويضعوا المزروعي رئيس ويحيى الشهري نائب له.

بات واضح ان انقلاب الحوثي كان مدبر له للدخول إلى اليمن والهيمنة عليها ولهذا يرى التحالف أن وجود الحوثي يطيل من أمد بقائه في اليمن ولذلك خلق انقلاب آخر وزاد من تعقيدات المشهد السياسي في اليمن واتجه نحو المهرة وسقطرى واستهدف الشرعية اما بتدجين من يسهل اخضاعه في الرياض او بمحاربة ماتبقى من وجود للدولة في المناطق التي يفترض أنها محررة!

كان الميسري ولا يزال رمز للشموخ والأنفة والكرامة والمقاومة والممانعة وبرفضه لهذا الاذلال والاستهداف الممنهج أحتل مكانة كبيرة لدى اليمنيين ويضاف لرصيده اليوم هجوم العربية عليه والذي يعد شهادة حية للتاريخ.

img 8937 2

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك