ورد الان عاجل (حصري شاشوف) – تفاصيل قرار مكتب الأوقاف بضم مديرية معين منطقة عصر في صنعاء الى الاوقاف بالكامل وإشعار المواطنين بضرورة تجديد إجارة بيوتهم وأراضيهم من الوقف (وقف الدولة) القصة كاملة يا اهالي منطقة عصر! للأسف حقيقية والله يكون في عونكم، التفاصيل:

أرسل أمين العاصمة اليمنية صنعاء – رئيس المجلس المحلي برقية تعليمات الى الإدارة العامة للعمليات التي وجهت بدورها الأخ مدير عام شرطة العاصمة صنعاء بالتعاون مع مكتب الأوقاف بالأمانة، وهذا ما تنص عليه المذكرة الصادمة لأبناء صنعاء حرفياً:

بالإشارة الى الموضوع أعلاه ،،، وبناء على المذكرة الواردة الينا من مدير عام الهيئة العامة للأوقاف بالأمان برقم 459 وتاريخ 23 رجب 1444هـ ، المتضمنة إشارة إلى تعميم معالي أمين العاصمة الموجهة إلى كل من:- الوكيل المالي – وكيل الاستثمار – مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحات والتخطيط العمراني – مدير عام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين – مدير عام الهيئة العامة للأوقاف بالأمانة.

المتضمنة سرعة توجيه تنفيذ توجيهات فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى وتنفيذ ما ورد في بنود محضر اجتماع وزير الإدارة المحلية ورئيس الهيئة العامة وأمين العاصمة ومحافظ محافظة صنعاء وعمران وحجه والتي جاء في بنده السابع 7 – اوقاف عصر على رئيس الهيئة العامة للأوقاف تصحيح الوضع بها عى وزير الداخلية وأمين العاصمة ضبط كلاً من يعارض ذلك من المعتدين وفقاً لقانون الأوقاف الشرعي.

نحيطكم علماً بأنه تقرر تكليف المختصين يوم غداً للانتقال الى مديرية معين منطقة عصر لتوزيع إشعارات تصحيح الوضع تنفيذاً لما ورد في المحضر وتنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ومعالي رئيس الهيئة العامة للأوقاف ومعالي أمين العاصمة برفقة أفراد المكتب وضبط أي معارض أو معتدي حسب النظام.

وعليه:-

يتم التعاون مع المختصين وأفراد المكتب المكلفين بمرافقتهم وتسهيل مهمتهم وضبط كل من يعتدي أو يعارض بالتنسيق والتواصل مع ضابط أمن المكتب الأخ/ علي المؤيد ت: (774221520).

وموافاتنا بما تم..//

المضمون و المختصر أن الاوقاف ستقوم بالنزول إلى منطقة عصر و تضع اشعارات لأصحاب البيوت و الاراضي بتجديد الإجارة من الوقف ، يعني بيوتهم وبيوت آباءهم وأجدادهم كانت أو اصبحت وقف دولة والأكيد أن الكثير منهم قد باع وبعضهم اشترى، نسأل الله عز جل أن يكون في عونهم جميعاً !!!

كل مايهم اليمن والعرب خاصة والعالم عامة على مدار الساعة في مصدر واحد وسهل على هاتفك .. فضلاً، هل يمكنك القاء نظرة هنا تيليجرام : https://t.me/shashoff

ورد الان عاجل (حصري شاشوف) – تفاصيل قرار مكتب الأوقاف بضم مديرية معين منطقة عصر في صنعاء الى الاوقاف بالكامل وإشعار المواطنين بضرورة تجديد إجارة بيوتهم وأراضيهم من الوقف (وقف الدولة) القصة كاملة يا اهالي منطقة عصر! الحقيقة كاملة

المقالة السابقةمفاوضات متقدمة الآن في عدن لأجل صرف رواتب 6 اشهر من المتأخرات – اليمن اليوم
المقالة التاليةاسعار الصرف في اليمن الان
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك