اخبار عدن – الداؤودي يتقابل مع مجموعة من الناشطين والفئة الناشئة في مديرية البريقة
اجتمع القائم بأعمال مدير عام مديرية البريقة في العاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأحد”، مع مجموعة من الفئة الناشئة والنشطاء، لمناقشة الأوضاع الخدمية الحالية التي تواجه المديرية، بما في ذلك انقطاع التيار الكهربائي المتكرر.
في بداية الاجتماع، الذي حضره مدير المنطقة الأمنية الثامنة، العقيد سعيد الوطحي، ورئيس مجتمع البريقة، نصر مطلق، رحب الداؤودي بجميع الحاضرين، مشيراً إلى الأهداف التي تسعى لتحقيقها قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة في الفترة القادمة. وتم تسليط الضوء على تنفيذ عدد من المشاريع في مجالات خدمية وتنموية متعددة وفقاً للإمكانيات المتاحة. ومن هذه المشاريع معالجة مشاكل ضعف المياه وانقطاعها في عدة مناطق، بالإضافة إلى توفير التيار الكهربائي الساخن من جسر البريقة إلى كورنيش كود النمر، وترميم الطرق القائدية المتهالكة بالمديرية، كما تم الحديث عن خطة السلطة المحلية لتأهيل وتطوير كورنيش كود النمر.
ونوّه الداؤودي، خلال الاجتماع، أهمية مشكلة الكهرباء كأحد أبرز القضايا التي تعاني منها المنطقة، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، برئاسة معالي وزير الدولة – محافظ عدن – عبدالرحمن شيخ، تتابع ملف الكهرباء بشكل يومي، وتبذل جهوداً حثيثة مع الجهات المعنية والسلطة التنفيذية لمعالجة الأزمات الراهنة. كما لفت إلى وجود عدة مقترحات عملية لرفع كفاءة المنظومة الكهربائية وتحسين أداء المحطات والشبكات، وأبرزها استقطاب محطة عائمة لتجاوز الأزمة.
وشدد القائم بأعمال مدير عام البريقة، أحمد الداؤودي، على أن الفئة الناشئة هم عماد المستقبل، ونوّه أن اللقاءات المدروسة ستكون بداية جيدة للاستماع إلى مقترحات وآراء الفئة الناشئة، ليكونوا شركاء في عمليات البناء والتنمية.
وأعرب الداؤودي عن تقديره للآراء والقضايا التي طرحها الفئة الناشئة، مشيراً إلى أنه ستكون هناك مشاركة فعالة للشباب إلى جانب السلطة المحلية في المديرية، من أجل خدمة البريقة ومواطنيها.
من جانبهم، عبر شباب ونشطاء مديرية البريقة عن تقديرهم للدور الفعال الذي تلعبه قيادة السلطة المحلية، ممثلة بالقائم بأعمال مدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، في حل الكثير من القضايا الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية في جميع مناطق المديرية.
ونوّهوا استعدادهم للوقوف بجانب السلطة المحلية في المديرية لاستعادة الخدمات في البريقة، معربين عن شكرهم للقائم بأعمال المديرية على دعوته الكريمة ونظرته الواسعة لتقبل آرائهم وأفكارهم المتعلقة بالقضايا الراهنة.
حضر الاجتماع مدير شرطة البريمة، العقيد نجيب الردفاني، ونائبه المقدم فهد الذيب.
اخبار عدن: الداؤودي يلتقي عدد من نشطاء وشباب مديرية البريقة
في إطار الجهود المبذولة لتعزيز المشاركة المواطنونية والفئة الناشئةية في مديريّة البريقة، التقى القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ صالح الداؤودي، عددًا من النشطاء والفئة الناشئة المهتمين بالشؤون الاجتماعية والسياسية في المديرية.
اللقاء ومضمونه
عُقد اللقاء في أجواء حوارية ودية، حيث استعرض الداؤودي أهداف المجلس الانتقالي ودوره في تعزيز الاستقرار والاستقرار في عدن. ونوّه على أهمية دور الفئة الناشئة في بناء المستقبل والمشاركة الفعّالة في الحياة السياسية والاجتماعية.
تفاعل الفئة الناشئة
خلال اللقاء، أعرب المشاركون عن شغفهم بالعمل المواطنوني وأبدوا استعدادهم للتعاون مع الجهات المختصة في حل القضايا المحلية والمساهمة في تطوير مديرية البريقة. تحدثوا عن التحديات التي يواجهها الفئة الناشئة، مثل البطالة وقلة الفرص، وطرحوا أفكارًا مبتكرة لمشاريع يمكن أن تساهم في تحسين حياتهم ومعيشتهم.
دعم الطاقات الشابة
نوّه الداؤودي على أهمية دعم الطاقات الشابة وتوفير البيئة المناسبة للنمو والإبداع، مشيرًا إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في مناطق أخرى. كما دعا إلى تشكيل لجان شبابية تتولى تنظيم الأنشطة والفعاليات في المديرية.
ختام اللقاء
اختتم اللقاء بالتأكيد على ضرورة التواصل المستمر بين الفئة الناشئة ومؤسسات المواطنون المدني والمجلس الانتقالي، وذلك لتعزيز الشراكة وتحقيق الأهداف المرسومة. وخرج المشاركون من اللقاء برغبة قوية في تكثيف جهودهم من أجل تطوير مديريّة البريقة ودفع عجلة التنمية إلى الأمام.
بهذا، يؤكد الداؤودي على أن العمل الفئة الناشئةي هو ركيزة أساسية لتحقيق الاستقرار والتنمية في عدن، مما يبشر بمستقبل أفضل لمديرية البريقة ومحيطها.