اليمنيون يحققون فوزًا كبيرًا في اليانصيب الأمريكي ويفرحون بهذه لفيزة الذهبية ونتمنى لهم التوفيق والنجاح إليكم الدفعة الثانية من أسماء الفائزين في اليانصيب 2023 – 2024 – 2025

شاشوف، أخبار اليمن اليوم – تاريخ النشر: 5 مايو 2024

تحققت أحلام العديد من اليمنيين بفوزهم في قرعة اليانصيب الأمريكي، حيث حصد عدد من المواطنين اليمنيين جوائز قيمة وحصص في الفيزة الذهبية. نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكل الفائزين اليمنيين، الذين اثبتوا مرة أخرى أن طموح اليمني لا يكسر بظروف المكان والزمان وكالعادة يسعى المواطنين اليمنيين في مختلف المجالات إلى احداث تغيير في حياتهم وحياة اسرهم حتى بالسفر والهجرة الى دول اخرى وبذل اقصى جهودهم للوصول إلى القمة والعودة الى اليمن حاملين معهم الخير لأسرهم وذويهم فهم سفراء هذا الوطن في الولايات المتحدة وجميع البلدان.

وصلتنا حتى الآن معلومات عن عدد من الفائزين اليمنيين، ونحن نرصد ببهجة أسمائهم وجهودهم المبذولة لتحقيق هذا الانجاز وندعوا الله أن يعود عليهم وعلى أسرهم بالخير ويهون عليهم عناء السفر والمعاملة والغربه. إليكم قائمة بأسماء الفائزين:

  1. محمد عبدالله ثابت علاية
  2. ماهر جميل عبدالله صالح
  3. هيثم عبدالله الاديب
  4. حمزة ناجي على الهيوي
  5. إبراهيم امين عبدالله الشعيبي
  6. محمد حامد لطف
  7. هيثم عبدالرحمن

للتحقق من النتائج، يمكن للمهتمين زيارة الموقع الرسمي للبرنامج على الرابط التالي:

https://dvprogram.state.gov

نتمنى لكل الفائزين التوفيق باستكمال الإجراءات للحصول على هذا هذه الفيزة، ونأمل أن تكون هذه فيزة اللوتري بداية لحياة مشرقة ومستقبل واعد في الولايات المتحدة الأمريكية.

الدفعة الأولى من أسماء الفائزين في اليانصيب الأمريكي:

وفي الوقت نفسه، ندرك أن هناك العديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا بعد من العثور على أسمائهم وسننشرها أولاً بأول، وذلك بسبب ضغط الشبكة والصعوبات التقنية. نتمنى لهم التوفيق والنجاح في مساعيهم المستقبلية، ونؤكد أن الأمل لا يزال موجودًا وفرص جديدة قد تأتي في المستقبل.

ونحن نوجه أيضًا كلمة إلى الذين لم يحالفهم الحظ في هذا العام، نقول لهم: لا تيأسوا. فالحظ لا يمكن أن يكون دائمًا في صالح الجميع، ولكن الجهود المستمرة والإصرار يمكن أن تفتح آفاقًا جديدة وتحقق أحلامًا أخرى في المستقبل.

مرة أخرى، نتقدم بأحر التهاني للفائزين اليمنيين في اليانصيب الأمريكي وجميع اخواننا العرب، ونتمنى لكم حياة مليئة بالنجاح.

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك