إعلان

احتراق شاحنه محمله محروقات نقيل العرقوب الحمد لله نجاه السائق من الحريق

ولكن الشاحنه مع حمولتها احترقت نسائل الله ان يعوضهم خيرا مماحصل لهم والحمد لله على سلامة السائق “ياهيثم بم عسكر”

إعلان

img 0940

img 0939

img 0938

img 0937

يعد طريق العرقوب في محافظة أبين من أخطر الطرقات في الجمهورية، وهو بمثابة المضيق الذي لا تجد طريقاً غيره للوصول لمديريات المنطقة الوسطى في محافظة أبين، وفي هذا الطريق الملتف والملتوي يقبع رون الموت، وهو رون خطير يقع بالقرب من نقطة العرقوب التي باتجاه شقرة، وفي هذا الرون، المنعطف حصلت العديد من الحوادث التي لا نستطيع عدها، وربما تفوق كل الحوادث التي وقعت في طريق عدن أبين.

رون الموت، أو المنعطف الرعب راحت ضحيته العديد من الأنفس البريئة، وبالرغم من حذر السائقين إلا أنهم يقعون ضحية لهذا الرون الشبح الذي يتخطفهم، ويرديهم صرعى بجانبه، وهذا الرون المنعطف يقع في منطقة من السهل على المهندسين وضع الحلول لتغيير مساره، ليكون أكثر أماناً، وأكثر راحة للسيارات، خاصة الشاحنات.

الرون الشبح، أو منعطف الموت يحتاج منا جميعاً لفزعة لإنقاذ الأبرياء من الوقوع ضحايا في منعطفه الخطير، والمميت، فهل سيسمع المسؤولون والخيرون، بدعوتي هذه؟ فهي دعوة لإنقاذ الأنفس، وحفظ الأموال، فكم من أنفس قد أزهقت، وكم من أموال قد دمرت؟ فهل من مستجيب ليكون جزءاً من الحل؟

المصدر: عمر محمد الضيعة + معلومات عن النقيل أنور الصوفي

إعلان

1 تعليق

  1. الحمد لله على السلامة أنا كنت موجود وقت الحادث قادما من عتق باتجاه عدن وبالفعل نجا السائق وظلت الشاحنة تحترق حوالي ثلاث ساعات وتعطل الخط لمدة أربع ساعات تقريبا من الجهتين 🙂🙂🙂🙂

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك