اتهامات لفرق عماني بنشور صور كاذبة من داخل بئر برهوت بغرض انهاء اسطورة بئر برهوت في اليمن !

اتهم مواطنين من ابناء المهرة اليمنية الفريق العماني بالكذب الذي ينهي اسطورة بئر برهوت السياحية في محافظتهم اليمنية فأنكرو الحقائق التي ادعى كشفها فريق الاستكشاف واستدلوا بصور نشرها الفريق من الداخل تحوي اخطاء تجاهلها المتسلق اثناء نزوله الى البئر!!

الصور الأولية لبئر برهوت كما نشرها فريق الاستكشاف العماني التي نشرت نهاية المقال،

حيث لم تظهر الصور الحبال التي نزل بها المتسلقون ولا بعض من ادواتهم سوى الشنطة الحمراء التي ظهرت في فواهة البئر، كما اكد ابناء المنطقة وبعض المهتمين بشأن البئر في السعودية وبعض دول الخليج والاجانب ان الاوصاف ليست كما رأوها بل أن اشعة الشمس لا تصف قعر البئر كما ظهرت في الصور.

كما أن الصور لا تظهر اياً من الطيور المتواجدة بكثرة في البئر ويرى بعض المهتمين بشأن هذا البئر أن الصور من الداخل قد تكون لآبار مشابهة لبئر برهوت منها متواجدة في سلطنة عمان ويرى البعض أن محاولة الفري لإنهاء اسطورة بئر برهوت وإنكار حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الذي يصف البئر وعذوبة المياه فيه!!

اتهامات لفرق عماني بنشور صور كاذبة من داخل بئر برهوت بغرض انهاء اسطورة بئر برهوت في اليمن !

شاهد فلم قناة العربي حول بئر بروهوت بعد الحديث الشريف

ويقول الحديث: عن ابن عباس رضي الله عنهما قال، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “خير ماء على وجه الأرض ماء زمزم، فيه طعام من الطعم، وشفاء من السقم، وشر ماء على وجه الأرض ماء برهوت بقية حضرموت كرجل الجراد من الهوام، يصبح يتدفق، ويمسي لا بلال بها”.

المصدر: يوتيوب

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك