أهلي صنعاء يتوج باللقب: سر النجاح ورحلة العودة إلى القمة!

0
555
أهلي صنعاء يتوج باللقب: سر النجاح ورحلة العودة إلى القمة!

قلعة البطولات ..وأكثر ما أتمناه !
▪️ليس غريباً أبداً أن يحقق أحد أكبر وأبرز أندية اليمن بطولة دوري كرة القدم للموسم 23- 24م ..وما ظل غريباً وعجيباً هو ابتعاده عن البطولات مُنذ آخر لقب في 2007 ..!

▪️بعد 17 عاماً عاد الأهلي إلى مكانه الطبيعي ..واستعاد اللقب ..وعاد الوهج الذهبي للقلعة الحمراء التي مرت بأوضاع صعبة ..ومشاكل وصلت للمحاكم ..وفقدان للإنجازات ليس في كرة القدم فقط..بل وفي ألعاب أخرى ظل الأهلي متسيداً لبطولاتها..!

▪️وحتى لو نظر البعض إلى البطولة كوجبة سريعة فذلك لا يقلل في هذه ( الظروف الصعبة) من حجم الانجاز ولذة البطولة ..ولا من احتفالات جماهير الأهلي المتعطشة جداً للإنجازات ..!

▪️وأن يظل الأهلي متصدراً ومتسيداً لبطولات اليمن حتى مع ابتعاده عن التتويج 17 عاماً ..فمعنى ذلك أنه الأمبراطور الذي لم يستطع أحد اللحاق به..!

▪️وأكثر ما اتمناه ..أن تشكل هذه البطولة دافعاً لإدارة الأهلي لإصلاح الاختلالات..وقبل ذلك الاعتراف بوجودها لا انكارها..!

▪️الأهلي لديه (أكبر رجال المال والأعمال ) في اليمن ..ولا نريد أن نراهم يتسابقون ويتزاحمون على منصة التتويج ليُكرموا فريقهم البطل وهم في الأصل مُكرمين ..! ليثير ذلك المشهد استغراب كبير موصول بعبارة (عاد المراحل طوال ) ..!

▪️نريد منهم ترتيب أوضاع القلعة الأهلاوية وتطويرها بما يواكب الجديد ويأتي بالمفيد ..وليس عيباً الاستفادة من تجارب ناجحة ومميزة وقريبة ..وإضافة بهارات الأداء التجاري الناجح في مؤسساتهم إلى المؤسسة الرياضية الأهلاوية الكبرى..!!

▪️ وبهذا الانجاز نريد أن نسمع ونعايش واقعاً تكريمياً لائقاً وكبيراً ومميزاً ..خاصة بعد أن قدمت قيادات الأهلي تكريمات لائقة لنجوم الناشئين..وأعتقد نجوم الأهلي يستحقون ذلك أيضاً ..وسننتظر وننظر ..ومبارك لكل الأهلاوية ولنجوم قلعة البطولات
معاذ الخميسي

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك