إعلان

أضرار جسيمة تعرضت لها مأرب إثر سيول جارفة:

أظهرت الصور أضراراً جسيمة لحقت بمخيمات النازحين في مأرب جراء الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها المدينة اليوم

img 8024

..

إعلان

img 8026

جدول المحتويات

وبدوره وجه محافظ ⁧‫مأرب‬⁩ التابع لحكومة الشرعية سلطان العرادة المكتب الفني ومكتب الأشغال العامة بسرعة التحرك إلى مديرية ماهلية للإفادة بماحدث لطريق مأرب البيضاء جراء السيول والرفع بالإحتياج لإصلاحه

img 8027

img 8028

..

img 8030

وتأتي هذه الأمطار الغزيرة والسيول التي من الله بها على مأرب بعد أن من الله على صنعاء بمثلها خلال اليومين السابقين رغم ما أحدثته من خراب ودمار بسبب تدهور البنية التحتية وتوقف تطوير العبارات والطرقات والجسور وتصريف السيول منذ ثورة 2011.

img 8034

هذه بعض الصور اليوم من محافظة مأرب لجنود يشاركون في إنقاذ الغارقين

img 8035

..

img 8036

مظاهر التكافل الإجتماعي تجلت في مملكة سبأ “مأرب” لما رأى الناس ما أحدثته هذه السيول من أضرار بادر الكثير من أبناء المحافظة الميسورين من تجار وأصحاب رؤس الأموال لتقديم المساعدات المادية وتجهيز المأوى للأسر النازحة ممن جرفت مساكنهم السيول..

..

وفي تعليق لمدير الغرفة التجارية والصناعية في المحافظة أ.عبدالحق منيف:

القطاع التجاري والصناعي بالمحافظة يستجيب لنداء الاستغاثة من مخيمات النازحين ويبدأ بحملة تبرعات مالية وعينية لمساعدة أخوانهم النازحين المتضررين من الأمطار والسيول وكذلك لمساندة جهود السلطة المحلية في إعادة تأهيل المخيمات

وهنا يؤكد الإعلامي محمد العرب ما قام به المحافظ العراده! حيث أمر بحجز فنادق لإيواء المتضررين من السيول وأسرهم على نفقة المجلس المحلي.

المصدر: ShaShof + Twitter

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك