إعلان

اجتماع لمناقشة اصلاح الشبكة الداخلية للمياه في عدد من الاحياء السكنية في المدينة وتوفير المياه للمواطنين

الإدارة العامة للإعلام :

إعلان

عقد اليوم اجتماع برئاسة وكيل اول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي لمناقشة لمناقشة اصلاح الشبكة الداخلية للمياه في عدد من الاحياء السكنية في المدينة وتوفير المياه للمواطنين.

وفي الاجتماع الذي ضم مدراء عموم مديريات صالة والمظفر والقاهرة بحضور نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه سامي جامل اكد وكيل اول المحافظة على ضرورة اصلاح الشبكة الداخلية للمياه وصيانتها وتوفير خدمة المياه للمواطنين في المدينة والتوزيع العادل للمياه ليشمل كل الاحياء والمناطق السكنية ووضع خطة وآلية لتحصيل الاشتراكات الشهرية في المناطق التي تستهلك المياه بشكل دوري.

كما استعرض الاجتماع تقريرا من مؤسسة المياه حول اقرار التكلفة السعرية للمياه بشكل تدريجي بحسب توجيهات وزير المياه والعمل بشكل منظم بحسب اللوائح والنظام المتبع للمؤسسة ووضع الضوابط المنظمة لعملية استهلاك المياه للمواطنين ودفع الاشتراك الشهري وقيمة المياه بعيدا عن العشوائية لضمان استمرارية تقديم الخدمة.

واكد الاجتماع على سرعة اصلاح الشبكة الداخلية للمياه وصيانتها في عدد من المناطق والاحياء في المدينة من قبل المؤسسة بالتنسيق مع مدراء عموم المديريات واقرار تعرفه للمستهلكين للمياه في المناطق الذي يصل اليها الماء بصورة دورية والرفع بالصعوبات التى تواجه عمل المؤسسة وفروعها في المديريات لقيادة السلطة المحلية لاتخاذ اللازم.

حضر الاجتماع المهندس صادق التبعي مدير المشاريع بالمؤسسة المحلية للمياه ومدير الشؤن الماليه للمؤسسه
ومدراء فروع المؤسسة في مديريات المدينة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك