تقرير من وردت الآن – العميد الجهوري يجري جولة تفقدية في اللواء الثاني حزم بقاعدة العند.
قام العميد الركن علي حسن الجهوري، رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة وقائد المحور العملياتي الثاني مشاة وإسناد، بزيارة تفقدية للواء الثاني حزم في قاعدة العند الجوية صباح أمس الاثنين، للاهتمام بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية، والاطلاع على أوضاع المقاتلين بشكل مباشر.
وكان في استقباله عند وصوله قائد اللواء الثاني حزم العميد علي فضل حسن وأركانات اللواء وضباطه، الذين قاموا بعرض إيجاز شامل حول سير برامج التدريب والتأهيل، بالإضافة إلى مستوى الجاهزية والانضباط العسكري. كما التقى العميد الجهوري بأركان اللواء 11 مشاة خلال الزيارة.
وأشاد العميد الجهوري بالروح المعنوية العالية والانضباط الذي لاحظه لدى القيادة والضباط والأفراد في اللواء، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد ويقظة للحفاظ على المكتسبات الوطنية.
بدوره، رحب قائد اللواء الثاني حزم العميد علي فضل حسن، بزيارة قائد المحور، مشيراً إلى أن منتسبي اللواء جاهزون تماماً لتنفيذ أي توجيهات أو مهام تصب في خدمة الوطن والدفاع عنه، مؤكداً أن هذه الزيارة تمثل دافعًا معنويًا كبيرًا لكافة منتسبي اللواء قيادةً وأفراداً.
رافق العميد الجهوري خلال هذه الزيارة التفقدية كل من:
العميد محمد علي الحوشبي – أركان حرب المحور، والعميد سعيد صالح علي العلوي – رئيس عمليات المحور، والعقيد الدكتور عارف مقبل – رئيس دائرة الرقابة بالمحور، والمقدم ثابت القطيبي – رئيس الدائرة المالية بالمحور وعدد من القيادات العسكرية.
اخبار وردت الآن: العميد الجهوري يقوم بزيارة تفقدية للواء الثاني حزم بقاعدة العند
في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الجاهزية القتالية والوطنية للقوات المسلحة، قام العميد الجهوري بزيارة تفقدية إلى اللواء الثاني حزم في قاعدة العند العسكرية. جاءت هذه الزيارة في وقت حساس يتطلب تعزيز الروح المعنوية والتنوّه من مستوى الاستعداد التام للجنود.
أهمية الزيارة
تكتسب زيارة العميد الجهوري أهمية خاصة من حيث دعم القوات وتعزيز الثقة في النفس. حيث أجرى العميد لقاءات مع قيادات اللواء وجنود الصفوف الأمامية، واستمع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم في سبيل تحسين البيئة العسكرية وتوفير الاحتياجات الأساسية.
كلمة العميد الجهوري
خلال الزيارة، ألقى العميد الجهوري كلمة حماسية نوّه فيها على دور اللواء الثاني حزم في حماية الأرض وتحقيق الاستقرار. وشدد على ضرورة العمل الجماعي والجهود المشتركة في مواجهة التحديات الراهنة.
إنجازات اللواء الثاني حزم
ميناء العند يعد من القواعد العسكرية الهامة التي تلعب دورًا استراتيجيًا في الدفاع عن الوطن. وقد حقق اللواء الثاني حزم إنجازات كبيرة في الفترة الأخيرة، بما في ذلك تدريبات مشتركة مع وحدات أخرى ومشاركة فعالة في العمليات الأمنية.
اختتام الزيارة
اختتم العميد الجهوري زيارته بجولة ميدانية داخل القاعدة، حيث تفقد المعدات والتجهيزات العسكرية، مشيدًا بالمستوى العالي من الاحترافية والانضباط الذي يظهره الجنود. وعبّر عن فخره بما تحقق من إنجازات، مؤكدًا أن الرؤية المستقبلية تتطلب المزيد من الجهد والتضحية.
في الختام، تعكس هذه الزيارة حرص القيادة العسكرية على دعم جنودها وتعزيز الروح المعنوية، مما يؤكد أن القوات المسلحة ستظل دائمًا على أهبة الاستعداد لحماية الوطن وصون مكتسباته.