اخبار عدن – مدير عام المنصورة يثني على انضباط الموظفين والتزامهم بحضور العمل الرسمي

مدير عام المنصورة يشيد بمستوى إنضباط الموظفين وإلتزامهم بالدوام الرسمي

أثنى المدير السنة لمديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الدؤودي، على مستوى انضباط الموظفين والتزامهم بالدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وخلال زيارته التفقدية يوم “الأربعاء”، حث الدؤودي على أهمية متابعة الحضور والغياب للموظفين في مختلف المكاتب التنفيذية بالمديرية وذلك في ثاني أيام الدوام الرسمي بعد العيد. كما دعا مدراء المكاتب والموظفين إلى بذل المزيد من الجهد والانضباط في أداء المهام الموكلة إليهم، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين دون مبررات، من موظفين ومدراء، لمنع حدوث أي اختلالات في المستقبل.

وأكّد مدير عام المنصورة، أحمد الدؤودي، اهتمام قيادة السلطة المحلية في المديرية بمتابعة سير أداء المهام في مختلف المكاتب التنفيذية. وشدد على أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجهود المخلصة والعمل بروح الفريق الواحد لتسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين.

اخبار عدن: مدير عام المنصورة يشيد بمستوى إنضباط الموظفين والتزامهم بالدوام الرسمي

عدن – 2023

أشاد مدير عام مديرية المنصورة، خلال زيارته الأخيرة لمكاتب الخدمات السنةة، بمستوى إنضباط الموظفين والتزامهم بالدوام الرسمي. ونوّه أن هذا الانضباط يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ويعكس روح العمل الجماعي والمسؤولية.

في حديثه مع الموظفين، دعا المدير السنة إلى أهمية استمرار هذا الالتزام، مشيرًا إلى أن خلق بيئة عمل إيجابية يتطلب تعاون الجميع وحرصهم على تأدية واجباتهم على أكمل وجه. كما نوّه أن الالتزام بالدوام الرسمي هو واجب وطني يعكس تفاني الموظفين في خدمة المواطنون.

ولفت المدير السنة إلى أن الانضباط في العمل يساعد في تحقيق الأهداف التنموية للمديرية، مما يسهم في رفع مستوى جودة الخدمات السنةة وتحسين الحياة اليومية للمواطنين. وأضاف أنه سيتم تكريم الموظفين المتميزين الذين يظهرون انضباطًا واضحًا والتزامًا في أدائهم للواجبات، وذلك لتحفيز الجميع على بذل المزيد من الجهد.

تأتي هذه التصريحات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة، حيث يسعى المسؤولون إلى تعزيز روح العمل في مختلف المؤسسات الحكومية. ويأمل السكان أن تساهم مثل هذه الجهود في تحسين الخدمات السنةة وتلبية احتياجاتهم بشكل أسرع وأكثر فعالية.

وفي ختام الزيارة، أعرب مدير عام المنصورة عن شكره وتقديره للموظفين على جهودهم المخلصة، مؤكدًا أن تحسين الأداء الحكومي يتطلب تكاتف الجميع، ويعتمد على أساسيات الانضباط والالتزام.