تحديثات من وردت الآن – نواب رئيس جامعة المهرة والأمين السنة المساعد يقومون بزيارة لمتابعة الانضباط الوظيفي

نواب رئيس جامعة المهرة والأمين العام المساعد يتفقدون الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى

قام نواب رئيس جامعة المهرة، الدكتور فائز جمعان بن مركب لشؤون الأكاديمية، والدكتور سهيل جمعان مصدع لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأمين السنة المساعد للجامعة الأستاذ عبدالله سويلم سالم، اليوم، بمتابعة مستوى الانضباط الوظيفي بديوان رئاسة الجامعة، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، برفقة مدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ سالم سعيد كلشات، ومدير عام الموارد البشرية الأستاذ محمد شرف الشهاري.

وخلال الزيارة، نقل نواب رئيس الجامعة تهاني وتبريكات قيادة الجامعة، ممثلة برئيس الجامعة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، إلى كافة منتسبي الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين لهم التوفيق والنجاح الدائم في مهامهم الوظيفية.

وأشاد الأمين السنة المساعد الأستاذ عبدالله سويلم بمستوى الانضباط الوظيفي والالتزام الذي لاحظه لدى الموظفين في مختلف الإدارات، مثمناً الروح الإيجابية ودرجة المسؤولية العالية لدى الكادر الإداري. ونوّه أن هذا الالتزام ينعكس على حرص الجميع في تعزيز مسيرة التطوير المؤسسي وتحقيق الأهداف الأكاديمية والإدارية للجامعة.

ولفت إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار اهتمام قيادة الجامعة بمتابعة سير العمل، وتعزيز بيئة الانضباط الوظيفي، والارتقاء بمستوى الأداء الإداري بما يساهم في تحسين جودة العمل المؤسسي بالجامعة.

اخبار وردت الآن: نواب رئيس جامعة المهرة والأمين السنة المساعد يتفقدون الانضباط الوظيفي

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الانضباط الوظيفي وتحسين مستوى الخدمات المنظومة التعليميةية، قام نواب رئيس جامعة المهرة والأمين السنة المساعد بزيارة تفقدية لمختلف كليات الجامعة. هذا الاجتماع يأتي في وقت حساس، حيث تتطلع الجامعة إلى رفع مستوى الأداء والانضباط الإداري.

خلال الزيارة، قام المسؤولون بجولة ميدانية شملت عددًا من الكليات، حيث التقى النواب مع الأساتذة والموظفين، واستمعوا إلى ملاحظاتهم وآرائهم بشأن تحسين ظروف العمل والبيئة المنظومة التعليميةية. كما تم التأكيد على أهمية الالتزام بالحضور والانضباط في العمل، حيث يعتبر ذلك أحد العوامل الأساسية لنجاح العملية المنظومة التعليميةية.

الأمين السنة المساعد أعرب عن أهمية الجهود المبذولة في تحقيق أهداف الجامعة، وضرورة تحسين مستوى الأداء الوظيفي بما يتماشى مع المعايير الأكاديمية الحديثة. كما دعا إلى تطبيق آليات فعالة لمراقبة الانضباط الوظيفي وتقديم الدعم اللازم للموظفين.

من ناحية أخرى، أبدى النواب ارتياحهم للتحسن الملحوظ في بعض الأقسام، ولكنهم لفتوا إلى ضرورة التركيز على التحسين المستمر. وشددوا على أهمية العمل الجماعي والتواصل الفعّال بين جميع العناصر المعنية في الجامعة.

في ختام الزيارة، تم وضع مجموعة من التوصيات والآليات لمتابعة الانضباط الوظيفي، بما في ذلك تنظيم ورش عمل لتدريب الموظفين، وتعزيز نظام المكافآت للموظفين الملتزمين. يعكس هذا التفقد الجاد حرص إدارة الجامعة على تطوير العمل وتحقيق الأهداف المنوطة بها.

إن نجاح الجامعة يعتمد على التزام كافة الأطراف، مما يعزز من مكانتها كواحدة من أبرز المؤسسات المنظومة التعليميةية في المنطقة.