مجلة هندية تنشر ١١ صور مفاجئة لممثلات بوليوود بدون مكياج مع مقارنة في هذا التقرير

عندما يتعلق الأمر بصور المشاهير ، ينقسم الأشخاص عمومًا إلى فئتين – تلك التي تعتقد عمومًا أن المشاهير لا تشوبهم شائبة طوال الوقت ، والأخرى التي تعتقد أنها مكياج بالكامل وفي الحياة الواقعية لا يبدو المشاهير كما يفعلون على الشاشة. في الواقع ، إنه قليل من الاثنين. قمنا بتجميع قائمة من صور مشاهير بوليوود مع وبدون مكياج ، حتى تتمكن من إلقاء نظرة وتكون الحكم.

 بريانكا شوبرا

هذه مقارنة جنبًا إلى جنب مع بريانكا شوبرا مع وبدون مكياج. ما رأيك؟ هل تبدو مختلفة تمامًا عنك أم أنك ستظل قادرًا على التعرف عليها بسهولة؟ من المهم ملاحظة أن الإضاءة في هاتين الصورتين مختلفة تمامًا ، لذلك ، على سبيل المثال ، تبدو بشرتها أغمق قليلاً.

 بريانكا شوبرا بدون مكياج
 بريانكا شوبرا بدون مكياج

ديبيكا بادوكون

ماذا عن ديبيكا بادوكون؟ يبدو وجهها أكثر سمرة وبراقًا في الصورة الأولى ، هذا صحيح. لكن بخلاف ذلك ، تبدو وكأنها النسخة الأكثر عرضًا لنفسها ، مقارنة بالصورة الثانية.

ديبيكا بادوكون بدون مكياج
ديبيكا بادوكون بدون مكياج

Kareena Kapoor

Kareena لا ترتدي أي مكياج على الإطلاق في الصورة الأولى ووجه كامل للمكياج في الثانية. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الكبير الوحيد الذي يمكنني ملاحظته هو الدوائر المظلمة تحت عينيها. ربما كانت متعبة حقًا ، أو ربما كانت وراثية. في كلتا الحالتين ، تبدو حواجبها ناعمة في كلتا الحالتين

كارينا كابور بدون مكياج
كارينا كابور بدون مكياج

سونام كابور

يبدو أن سونام كابور سونام تشارك مشكلة كارينا في الدوائر المظلمة تحت العين ، لكن بخلاف ذلك ، تبدو متشابهة إلى حد كبير مع وبدون مكياج. يا لها من سيدة محظوظة. عندما يكون لديك مثل هذا الوجه الجميل لتبدأ به ، فأنت لا تحتاج حقًا إلى الكثير من المكياج.

سونام كابور بدون مكياج
سونام كابور بدون مكياج

نرجس فخري

هل انتهينا بالفعل من كسر الصور النمطية عن المشاهير؟ يبدو مثله. يبدو وجه نرجس فخري متشابهًا إلى حد كبير سواء كانت ذاهبة إلى المطار أو تحضر حدثًا ساحرًا. كل ما تحتاجه هو القليل من أحمر الشفاه لإضافة لمسة من اللون والانتقال من النهار إلى الليل.

نرجس فخري بدون مكياج
نرجس فخري بدون مكياج

أميشا باتل

أميشا سيدة جميلة ولا شك في ذلك. سواء نزلت للتو من الطائرة وترتدي قميص Smurfs ، أو تمشي على السجادة الحمراء ، فإنها تبدو لطيفة دائمًا. القليل من كريم الأساس لتوحيد لون البشرة ولون الشفاه اللامع يفي بالغرض.

أميشا باتل بدون مكياج
أميشا باتل بدون مكياج

Sushmita Sen

قد يقول البعض أن Sushmita تبدو شاحبة للغاية بدون مكياج ، ولكن مرة أخرى ، ربما يكون هذا مجرد إضاءة. هذا هو الشيء الذي يأخذ في الاعتبار القليل جدًا عند مقارنة الصور مع وبدون مكياج. عادةً ما يتم التقاط الصور التي لا تحتوي على مكياج بسرعة وفي هذه الصورة كان الفلاش واضحًا مما جعلها تبدو شاحبة جدًا. بخلاف أنها تبدو جميلة ، أليس كذلك؟

Sushmita Sen
Sushmita Sen

علياء بهات

علياء فتاة صغيرة تبلغ من العمر 23 عامًا فقط ، لذا فليس من المفاجئ أنها تبدو رائعة بدون مكياج. بالكاد يوجد فرق بين الصورتين. العيب الوحيد المحتمل الذي تعاني منه في الصورة الأولى هو الدوائر المظلمة تحت عينيها ، لكننا جميعًا نحصل عليها عندما لا نحصل على قسط كافٍ من النوم.

علياء بهات بدون مكياج
علياء بهات بدون مكياج

جاكلين فرنانديز

بصراحة ، إذا لم يكن ذلك بسبب الاختلاف في جودة الصورة ، فلن تتمكن من رؤية الفرق بين مظهر جاكلين على هذه الصور. تبدو رائعة حتى مع الإضاءة الرهيبة والجودة المنخفضة للصورة الأولى. هل نحتاج ان نقول اكثر؟

جاكلين فرنانديز بدون مكياج
جاكلين فرنانديز بدون مكياج

أنوشكا شارما

يوجد الآن فرق كبير بين هاتين الصورتين ، ولكن في الغالب لأن مكياج أنوشكا في الصورة الثانية ثقيل للغاية ويبدو وكأنه قناع. يمكنك أن تدرك من الصورة الأولى أنها فتاة لطيفة ولا تحتاج حقًا إلى الكثير من المكياج.

ايشواريا راي

ايشواريا هي واحدة من أكثر النساء روعة في بوليوود. حتى في الصورة الأولى ، بدون مكياج ، يمكنك أن ترى أن بشرتها خالية من العيوب إلى حد كبير والفرق الوحيد بين الصور هو البوب الملون. ليس لديها عيوب لتخفيها ، لذا فهي تستخدم المكياج لتحسين أفضل ملامحها.

المصدر: herbeauty

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك