من العجيب والمضحك أن يرحب الخائن بالشريف في أرضه:

يروج عبيد الإمارات هذه الأيام شعار مرحباً بكم في الجنوب، ظانين أنهم يثبتون للجميع أصالة معدنهم مع من خالفهم، متوهمين أنَّ ذاكرة الشرفاء سريعة النسيان، أو أنَّ كلاماً معسولاً قد ينسينا حقيقتكم التي تكشفت صورتها أمام الجميع، وأضحيتم أضحوكة العصر.

https://platform.twitter.com/widgets.js
لا زلنا نتذكر جيداً فتوى النفير العام، والجهاد ضد الدولة التي عبثتم بها، انتهكتم البيوت وسرقتم كل ما فيها وكل شيء موثق ومصور أمام العالم وتركتم عدن غارقة في سيل من الدماء والخراب و الفساد منذ أن وضعتم يدكم عليها.

قد تكونون نسيتم أنَّ الجنوب الذي تملؤون كروشكم منه الآن وتغردون من أضخم الفلل في أبوظبي بينما الناس تبحث عن لقمة عيش وكهرباء وماء،

ان الجنوب ليس ملك الجبناء وعديمي الدم الذين ارادوا بيعه بأرخص الأثمان، الجنوب الذي سفكنا على أرضه دماءنا، وضحينا على أرضه بالغالي والنفيس حين كانت مهمتكم فقط تزويد الرجال بوجبات الدجاج اليومية.

مشكلتنا ليست معكم، ولا نريد أن نعيش في دوامة من المعارك والصراعات بين الإخوة، مشكلتنا مع رأس الأفعى الذي أغواكم وزين لكم أعمالكم حتى ألبسكم العقال.

أفيقوا و اصحوا من غفلتكم، يوم ما ستذكرون أنَّ كل الأماني التي ضحكتم بها على بسطاء الشعب أوهن من بيوت العنكبوت، وأن من ساندكم سيكون أول من يتخلص منكم حين تقوم قائمة الدولة الفتية في اليمن، وتُسلم إلى يد رجالها الشرفاء..

اليمن يتسع للجميع، دمنا واحد وغايتنا واحدة، والدم المسفوك لا يزيدنا إلا تشتتاً وضياعاً، حضن الوطن أوسع بكثير من مشاريعكم الضيقة، وأخوك اليمني أحرص وأبقي لك من حليف اليوم الأجنبي، حتماً ستدركون تلك الحقائق ولكن أرجو ألا تكون بعد فوات الأوان.

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك